الشريط الأخباري

اخاء عكا يقيم وجبة عشاء في مطعم البيزاني بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي

عاطف مناع،موقع بكرا
نشر بـ 16/05/2013 11:54 , التعديل الأخير 16/05/2013 11:54

 
نظم فريق اخاء عكا مؤخرا مأدبة عشاء للاعبي الفريق في مطعم البيزاني في عكا القديمة بمناسبة انتهاء العام الرياضي في الدرجة الثانية.
شارك في اللقاء المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، المحامي محمد بكر مدير الفريق، مدرب الفريق احمد عباس، اعضاء ادارة الفريق وكادر اللاعبين.
تحدث في اللقاء المحامي محمد بكر مدير الفريق حيث شكر ادارة مطعم البيزاني لصاحبه يعقوب زكور على التبرع باستضافة الفريق، وشكر المدرب احمد عباس وجميع اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه في نجاح الفريق.
وشكر بكر المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية على دعمه المتواصل للفريق، وعمله الدؤوب في رصد الميزانيات للفريق من قبل بلدية عكا.
وأكد بكر ان ادارة الفريق بدأت تعمل على بناء فريق قوي في السنة القادمة ينافس على المراتب الاولى في لائحة الدوري.
المدرب احمد عباس عبر عن سعادته في تدريب فريق اخاء عكا الذي يمتلك لاعبين ذوي قدرات وكفاءات عالية وتمنى النجاح للفريق في السنوات القادمة والعودة الى صفوف الدرجة الاولى.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر جميع اللاعبين والمدرب احمد عباس واعضاء ادارة الفريق وعلى رأسهم مدير الفريق محمد بكر الذي وقف مع الفريق وبذل الجهد الكبير من وقته لتحقيق النجاح.
وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على دعم الفريق ورصد الميزانيات له في كل عام، وايضا تقديم الميزانيات لترميم وصيانة ملعب التمارين في عكا القديمة على مدار السنة.
وفي نهاية اللقاء استمع الحضور الى مواويل فنية من المطرب العكي الشاب علاء عكر وقد نالت اعجاب الجميع.
 

أضف تعليق

التعليقات