أقيمت مسابقة الشطرنج القطريه للوسط العربي في الطيره ، وقد شارك في هذه المسابقه المئات من طلاب العرب لفئة أجيال 5 سنوات لغاية 12 سنه وخلال المسابقه أبدى طلابنا من ام الفحم وضواحيها مصمص ، زلفه ومشيرفه تألقاً وابداعاً للسنه الثانيه على التوالي بفوزهم الساحق في هذه المسابقه إذ حصلوا على المراتب الاولى والثانيه والثالثة لفئة أجيال ثالث ورابع والمرتبه الاولى والثانيه والثالثة لفئة أجيال خامس وسادس .

وهذا الفوز الباهر أهداه الطلاب المتألقين لأستاذهم منور جبارين الذي واكب مسيرتهم وتعليمهم منذ بداية السنه الدراسيه. وعقب الاستاذ منور جبارين على هذا الفوز قائلا : انا فخور جداً بجميع طلابي المبدعين اللذين شاركوا في المسابقه وخاصه اللذين تألقوا وحصلوا على المراتب الاولى وهذا ان دل انما يدل على ثقتهم بأنفسهم وبقدراتهم وذكائهم واتمنى لهم المزيد من النجاح والتقدم .

اما الفائزين فهم كالتالي : لجيل ثالث رابع فاز بالمرتبة الاولى كل من محمد فيصل محاجنه -عراق الشباب - وعاطف فريد اغباريه -مصمص- وفاز بالمرتبة الثانيه انس ابراهيم محاميد والمرتبه الثالثه محمد سامر خالد ابو حلوه جبارين .

وللأجيال خامس سادس فاز بالمرتبة الاولى كل من الاخوان المتالقان ثائر مفيد اغباريه- مشيرفه - ومارسيل مفيد اغباريه - مشيرفه - وبالمرتبة الثانيه فازت رؤى جواد -مصمص- والثالثة كل من محمد حكمت ابو خليفه اغباريه وهاني نضال اغباريه - مصمص- .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]