حسم فريق اتحاد ابناء احمد مجد الكروم قبل قليل مباراته امام الهابط من الدرجة الاولى الاخاء عكا بالنتيجة 3-2 . على ملعب مجد الكروم وامام حوالي 300 متفرج استضاف الفريق المجدلاوي الفريق الضيف من عكا .

فريق مجد الكروم بكادر محلي صرف (بدون تعزيز) ،افتتح المباراة بشن هجمات متتالية على مرمى عكا لكن الحظ لم يحالفه بتسجيل الهدف الاول ،واستمر الحال هكذا حتى الدقيقة 25 ،لاعب عكا يقع على الارض داخل منطقة الجزاء ويحرك الكرة بيده ،والحكم يشير الى النقطة البيضاء ،مهاجم الفريق عمر سبع يتصدى لضربة الجزاء ويهز الشباك عن بعد 11 متر و 1-0 لمجد الكروم ،وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني جاء مغايرا وتحسن الاداء كثيرا من قبل الفريقين ،ونجح الفريق الضيف من معادلة النتيجة في الدقيقة 60 ،الهجمات تتوالى من قبل الفريقين ومعها الاهداف ،بلال سبع المجدلاوي يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 ،وبهذا التفوق استمر المجادلة من ضغط مرمى عكا وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 72 ومسجل الهدف مرة اخرى بلال سبع ،في الدقيقة 76 ينجح العكيون من تقليص النتيجة من ضربة جزاء 11 متر سددها عبد الله جعص الى شباك رشوان كريم لتنتهي المباراة بفوز مجدلاوي مستحق 3-2 ....

مراسلنا التقى بمدير الفريق محمود زيحو ورئيس الادارة سمير مناع، حيث قال سمير مناع: بدون شك الناحية المادية صعبة جدا ،لكننا سنتغلب عليها ،كادر الفريق بأكمله محلي وبدون أي لاعب تعزيز وهذا بحد ذاته يخفف النفقات في الفريق، في الموسم الماضي نافسنا حتى الرمق الاخير من الدوري للصعود لكن الحظ لم يحالفنا ،هذا الموسم وبحسب الكادر المهني الفريق افضل حضورا واداءا على ارض الملعب ونأمل ان يحالفنا الحظ بالصعود

اما محمود زيحو فقال: فريق مجد الكروم فريق من ابناء البلد ،وأقولها دون تحفظ ،مجد الكروم سترتقي الى الدرجة الاولى مع نهاية الموسم وبفارق ستة نقاط عن المرتبة الثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]