أقدمت ام من مدينة رهط في النقب على طعن أطفالها الأربعة ما أدى إلى مقتل ثلاثة من الأطفال تتراوح أعمارهم 4 الى 7 سنوات، بينما أصيبت طفله رابعه بجراح طفيفة نقلت على أثرها إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع. وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، حيث اعتقلت الام وقامت كذلك باغلاق ساحة الجريمة للتحقيق وجمع الادلة. وحسب المعلومات الاولية فقد توفي على الفور طفلان 4 و8 اعوام، بينما الطفل الرضيع 30 يوما نقل على وجه السرعة الى عيادة طبية محلية ولفظ انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه، وتم نقل الطفلة الرابعة الى مستشفى سوروكا حيث وصفت جراخها بالطفيفة.

القتلى طفلتين 4 و8 اعوام وطفل رضيع يبلغ من العمر 30 يوما

وبحسب المعلومات الأولية التي أوردها الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه على وسائل الاعلام فان طاقمه تلقى بلاغا عن حادث طعن في منزل بمدينة رهط في الحارة رقم 7، واتضح من المعلومات الأولية بان والده قامت بطعن أطفالها الأربعة ما أدى إلى وفاة ثلاثة منهم على الفور وأصيبت طفله رابعه بجراح طفيفة نقلت على أثرها إلى المستشفى، بينما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث واعتقلت الوالدة وأخضعتها للتحقيق ولم يتضح بعد الأسباب والدوافع وراء قيام الأم بطعن أطفالها، يذكر انه بين القتلى طفلتين 4 و8 اعوام وطفل رضيع يبلغ من العمر 30 يوما.

تحقيقات الشرطة

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيانها لوسائل الاعلام وصل نسخة منه لموقع بكرا انه وقع في الساعة الأخيرة من بعد ظهيرة اليوم الأربعاء في مدينة رهط ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية حادث طعن وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر حوالي خمسة أعوام إضافة إلى العثور على طفل اخر جريح وعلية علامات عنف بحيث ما زالت تتم معالجته في المكان ,هذا ويشار على ان خلفية الواقعة غير واضحة بعد ,قوات من شرطة منطقة النقب-شرطة محطة رهط هرعت إلى المكان.

وأضافت السمري انه استكمالا للتفاصيل الأولية في واقعة العثور على طفلة وقد فارقت الحياة برهط، يشار الى انه تم العثور في احد المنازل على طفلين وأعلن عن وفاتهما بالمكان إضافة لذلك يتم تقديم العلاج لطفلين آخرين في صندوق المرضى المحلي بالمدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]