إفتتح نادي حارة "الجلمة" في عرابة دوري كرة القدم الحادي عشر بمشاركة واسعة من الشباب والفرق الرياضيّة. وشهد اليومين الماضيين مباريات حماسية ومثيرة، حيث فاز فريق الغابسية بثلاث اهداف مقابل هدفين لفريق معلول. هذا وافتتح الدوري برعاية مشروع بلد بلا عنف، وتحت تحت رعاية مجلس عرابة المحلّي.

وحضر حفل الافتتاح كل من مدير قسم الرياضة محمد نصار، القائم باعمال الرئيس نزار كناعنه، مركز الدوري سعيد نعامنه ورفاقه، وضابط الامن في المجلس حسن بدارنه، فيما اختارت الفرق الرياضية للدوري اسماء القرى المهجرة لنفسها. وعلى الملعب متعدد الاهداف بمدرسة البيروني تجري المباريات كل عام وسط اقبال وحضور كبير لشباب عرابة الرياضي، وطلاب المدارس المحيطة.

ينافس في الدوري 12 فريقا هم: الغابسية، معلول، البروة، السجره، لوبيه، الجاعونه، صفورية، حطين، ميعار، الدامون، البصه، والخالصه، فيما تضم الفرق 84 لاعبا يتنافسون على بطل الدوري، لقب هداف الدوري، لقب اللاعب الخلوق وكاس الدوري.

وفي حديث مع سعيد نعامنه منظم دوري حارة الجلمة قال: " كل عام تزداد السعادة بعد الاقبال الكبير، خاصة بتزايد وإقبال اللاعبين للإنخراط في فرق الدوري، الأمر الذي خلق اجواء من من البهجة والمحبة بين شباب عرابة، واليوم نهدف من خلال الدوري نبذ العنف واعادة عرابة الى بلد التسامح والمحبة، وهي رسالة نؤمن بها جميعا".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]