حاول فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من وضع جميع مشاكله الادارية جانبا والتركيز في مباراته البيتية الاولى لهذا الموسم والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين بحضور ما يقارب الـ 1000 متفرج سخنيني، جاءوا ليشكروا النائب احمد طيبي على مساعدته المادية للفريق حين رفعوا يافطة كتب عليها " رائع يا احمد طيبي " ولكنهم خرجوا خائبي الامل من خسارة فريقهم بالنتيجة (1-3) ومع اداء هزيل جدا في الشوط الاول .مشيرا الى ان المشاكل الادارية ووجود ادارتين في الفريق بدات تؤثر سلبيا على ارض الملعب

افتتح فريق اتحاد ابناء سخنين المباراة بشكل سيئ للغاية مما اتاح الفرصة امام الفريق الضيف من اشدود من السيطرة سيطرة تامة على مجريات المباراة وبوجود دفاع ضعيف جدا (بغياب علاء ابو صالح) ومع اخطاء لحارس المرمى محمود قنديل ،اشارت لائحة النتيجة في استاد الدوحة في الدقيقة الـ 39 الى تفوق الفريق الضيف من اشدود بالنتيجة (0-3) وسط شتائم من قبل جمهور الفريق . لينتهي الشوط الاول بخسارة للفريق السخنيني (0-3) ومع اداء هزيل جدا .

في الشوط الثاني بان الفريق السخنيني وكأنه فريق مختلف تماما عما كان عليه في الشوط الاول ، حيث نجح تلامذة المدرب شلومي دورا من السيطرة على مجريات المباراة ، ومع تألق اللاعب محمد كليبات الذي نجح بتقليص النتيجة بعد 3 دقائق من افتتاح الشوط الثاني كان الفريق السخنيني الافضل غلى ارض الملعب . وحاول الفريق السخنيني ترجمة الفرص التي اتيحت له الى اهداف لكن فشل بذلك مع اهدارات بالجملة لاحمد قسوم وعلي عثمان الذي شارك ولأول مرة في صفوف الفريق السخنيني بعد اصابة الظهير الايمن محمد زبيدات بعينه في الدقيقة الـ 18 من المباراة .

ليسجل الفريق السخنيني اول خسارة له لهذا الموسم بامل ان تحل جميع المشاكل الادارية خلال الاستراحة في الاسبوع المقبل ليعود الفريق السخنيني بنشاط اكبر قبل لقائه المقبل امام فريق هبوعيل عكا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]