الشريط الأخباري

باقة الغربية تحتفل برمضان بحركة اقتصادية حذرة

موقع بكرا
نشر بـ 29/07/2012 20:30 , التعديل الأخير 29/07/2012 20:30

في ظل الضائقة المالية التي تمر فيها البلاد , وبعد مرور موسم الاعراس واقتراب عودة الطلاب الى مدارسهم , رافقت عدسة موقع "بكرا" اهالي باقة الغربية قبيل الافطار لترصد الحركة الاقتصادية في باقة الغربية والتي كانت اقل من معدلها السنوي الذي عهده اهالي باقة الغربية على مر السنوات ولكن يبقى الامل والفرح في قلوب اهالي باقة الغربية والتجار رغم كل هذا... .

الشاب رائد من باقة الغربية ابدى ارتياحه من الحركة الاقتصادية في باقة الغربية رغم التوتر والضائقة المالية التي تمر فيها البلاد مؤكدا ان الاجواء في باقة الغربية يملئها الحب والتسامح بقدوم شهر رمضان المبارك حيث قام بتوجيه التهاني والمباركات لكافة الامة الاسلامية على حلول شهر رمضان المبارك مطالبا اهالي باقة الغربية بالاستمرار على هذا الحال الذي من شأنه ان يزيد الترابط بين ابناء البلد الواحد.

سامر اسماعيل شايب احد اصحاب المطاعم في باقة الغربية قد اكد انه وبالرغم من كل ما تمر فيه البلاد الا ان المواطن العربي المسلم في البلاد يصر على ان يحتفل بشهر رمضان المبارك دون ان يقلل او يختصر من الامور الثانوية مبررا ذلك بالعادات والتقاليد الى تربى وكبر عليها ابناء الوسط العربي وخاصة في باقة الغربية , كما ووجه التهاني الى كل الصائمين داعيا الله ان يغفر لهم ذنوبهم وان يعينهم على صوم رمضان ايمانا واحتسابا.

محمد بيادسة احد العاملين في احد محال الحلوى في باقة الغربية اكد ان الاقبال في هذا العام يعتبر جيد نسبيا الا انه اقل من ما كان عليه في العام الماضي، مبررا ذلك بما تمر به البلاد من ضائقة مالية وزيادة الثقل على كاهل الاهل والعائلات من خلال رفع الضرائب وثورة الغلاء التي تمر بها البلاد في الفترة الاخيرة .

أضف تعليق

التعليقات