الشريط الأخباري

هل رفض رجال الأعمال إدارة فريق أبناء سخنين؟

محمد خطيب، موقع بكرا
نشر بـ 27/07/2012 12:55 , التعديل الأخير 27/07/2012 12:55

إستمراراً لكشف ما يدور في فلك إتحاد أبناء سخنين، ومتابعة لآخر تطورات الأزمة التي تعصف فيه، خاصة الأزمة المالية التي أدت بالنهاية لاستقالة رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة، من المتوقّع ان يقوم في الايام القليلة القادمة أعضاء الإدارة بتقديم استقالات جماعية، بالاضافة لما نشر سابقا عن اجتماعات ماراثونية لتدارك أزمة الفريق ماديّا، كشف موقع "بكرا" سابقا ان عددا من رجال الأعمال طرحت أسماؤهم للمساهمة في إخراج الفريق من أزمته الحالية وسد العجز الذي وصل لما يقارب الـ 3 ملايين شاقل – كما صرّح رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، ومن رجال الأعمال التي طرحت أسماءهم: بسام شواهنة ، محمد ابو يونس ، يوسف بدارنة ، خالد دوخي قسوم ووليد غالية.. فهل سيكون منهم من يتولّى رئاسة إدارة إتحاد أبناء سخنين؟

لم أدعَ للاجتماع، وليس لدي وقت للإدارة!
مراسلنا تحدّث مع عدد منهم ليتفاجئ أن ما يتناقله مسؤولون في فريق إتحاد أبناء سخنين هو خاطئ وعارٍ عن الصحّة، حيث تبيّن ان رجل الأعمال محمد أبو يونس لن يكون عضوا في الإدارة، ويقول أن أحدا لم يتوجّه له لا لأن يكون عضوا في الإدارة ولا حتى لحضور الاجتماع الذي سيعقد اليوم الجمعة، وسيجمع بين ادارة بلدية سخنين وعدد من رجال الأعمال. وقال محمد ابو يونس في حديث خاص لـ"بكرا": " لا اريد أن أكون لا عضوا في الإدارة ولا رئيسا لها، وقتي اصلا لا يسمح لي، وأصلا لم يتوجّه لي أحد للمشاركة في الإجتماع، ومعلوماتك غير صحيحة، أنا على استعداد للمساهمة بدعم الفريق لكن من بعيد دون أن أكون عضوا في الإدارة".

سأشارك بالاجتماع، لكن ليس بالإدارة
وكذلك كان موقف رجل الأعمال يوسف بدارنة، الذي أكد أنه سيشارك بالاجتماع الذي سيعقد اليوم، وتمت دعوته وسيساهم بدعم الفريق لكنّه لن يكون عضوا في إدارة إتحاد أبناء سخنين، مشيرا الى انه على استعداد تام لدعم الفريق مادّيا لكنه يرفض أن يكون عضوا في الإدارة.
أما رجل الاعمال خالد دوخي قسّوم فأكد أن لا مانع لديه بأن يكون جزءً من إدارة فريق إتحاد أبناء سخنين وهو على استعداد لدعم الفريق لما يصب من مصلحة سخنين والجماهير العربية، مضيفا: "فعلا توجّهوا لي للمشاركة في الاجتماع، ولا مانع بأن أكون عضوا في إدارة الفريق، وسأدعم الفريق ماديّا".

سباق مع الزمن لتسجيل الفريق... فهل تنجح المساعي؟!
مراسلنا حاول التحدّث أخيرا مع بسّام شواهنة ولم ينجح بالتحدث معه، وأما رجل الاعمال وليد غالية فقد تهرّب من الرد.
أخيرا تجدر الإشارة أن الأسماء التي ذكرت طرحت لتشكيل لجنة إدارية للفريق حتى يتم تسجيله، ودون تعيين رئيس لإدارة الفريق، هذه المعلومات تم استقاؤها من مصدر مسؤول من فريق إتحاد أبناء سخنين، وأيضا أكدها رجل الأعمال خالد دوخي في حديثه لمراسلنا.
فهل فعلا الأزمة أكبر مما نتصوّر؟!! تبقت أيام قليلة معدودة، من خلالها على كل مسؤول ربط الليل بالنهار حتّى لا تضيع فرصة تسجيل الفريق بالإتحاد العام.. فعمّ سيتمخّض  اجتماع اليوم؟!!

أضف تعليق

التعليقات