بعد ان افتتح فريق اتحاد طمرة الموسم بشكل جيد وبدأ بالتدهور، لم ينجح المدرب سمير عيسى من إنقاذ السفينة الطمراوية التي واصلت تدهورها حتى هبط الفريق الى المرتبة التي تؤدي مع نهاية الموسم الى الدرجة الثانية .
إعادة بناء الفريق والتعاقد مع المدرب مئير اراما
الأمر الذي تطلب إعادة بناء الفريق من جديد وبخبرة مدير الفريق المخضرم هاني فيصل نجح هذا الأسبوع بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مجربين إضافة الى التعاقد مع المدرب مئير اراما الذي سيكون المدرب الثالث لفريق اتحاد بلدي طمرة لهذا الموسم .
لازمي ،اليشع وتسيبوني وعودة ابو يونس ،ابو رومي وعتمة
ومن الوجوه الجديدة التي تم التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق الطمراوي لاعب الدرجة الاولى المخضرم بيني لازمي ،دودو اليشع الذي لعب في صفوف فريق هكواح رمات غان و شاي تسيبوني اضافة الى عودة كل من بترس عتمة ،وجدي ابو يونس، ابراهيم حسان، احمد ابو رمي وانيس رومي .
بفضل دعم بلدية طمرة سوف ننجح بإعادة الفريق الطمراوي الى درب الانتصارات
هذا وقد صرح مدير الفريق الطمراوي هاني فيصل لموقع بكرا :"الفريق الطمراوي غالي على جميع أهالي طمرة والمنطقة لذلك كلي ثقة بأننا سوف ننجح بإعادة الفريق الطمراوي الى درب الانتصارات والنجاحات هذا كله بفضل دعم بلدية طمرة والاخ سمير عواد الذي دعم ،وما زال يدعم بكل قواه الفريق الذي يمثل جميع اهالي طمرة ،اشكره جزيل الشكر واعده بأننا سوف نعمل كل ما في وسعنا من اجل تحقيق النجاح حتى لا يذهب دعمه لنا سدى "

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]