دعا التجمع لندوة سياسية حول موضوع "استحقاق أيلول"، وقد كانت هذه الندوة في قرية مصمص.
كان في الندوة كل من عفو اغبارية ورجا اغبارية وعبد الحكيم (بين ثلاثة بالصدفة شيء مشترك.. هل اكتشفتموه..؟!) وأيضًا عوض عبد الفتاح. (الأول من الجبهة والثاني أبناء بلد والثالث من الحركة الإسلامية والرابع من التجمع). وقد حملت الندوة شعار (استحقاق أيلول، أوسلو جديد أم حق مشروع).

تلخيص المواقف هو كالتالي: "الجبهة معجبة جدًا بالخطوة.. الحركة الإسلامية لا تراها مهمة.. أبناء البلد (كالعادة) يُشككون بالخطوة ونواياها والتجمع يؤيد بحذر ولديه ملاحظات".

مما قاله عفو إغبارية إنه يجب أن نعتمد على أنفسنا وقال فيما معناه أن صواريخ صدام وجيش قطر والسعودية لم يحرروا شيئًا من بلادنا.. وقال أنه يجب أن نغير الأمور على أرض الواقع معتمدين على أنفسنا.. وسخر ممن ينتظرون الآخر ليحرر البلاد

رجا إغبارية حاول أن يسخر من سخرية عفو إغبارية بما يتعلق (بمسألة التحرير) وقال لعفو: "إنتو الجبهة مثل ليبرمان.. تقولون أنه من لا يعجبه العيش هنا فليعش في الخارج..!"

ما أن سمع عفو إغبارية تشبيه رجا له بليبرمان حتى غضب غضب غضبًا شديدًا واحمرت وجنتاه وأخذ يُدافع "ويُشبر بكلتا يديه نرفزة" وأخذ يشيد بحزبه ومواقفه (على مر العصور..!).. فقال له رجا: "خليني أوضح".. فرد عليه: (إسحبها بالأول).. وحمي الموقف أكثر وأكثر حتى تدخل الطرف الثالث "وهو أيضًا ابن البلد - بالمعنيين..!" عبد الحكيم مفيد وحاول تهدئته وتدخل الجمهور أيضًا.. فوضح رجا إغبارية موقفه..!
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]