جولة "وديّة" للغاية قامت بها إدارة البلدية مع أعضاء من المجلس البلدي إلى مدارس الناصرة.. كانت كلها ابتسامات وأجواء دافئة.

شارك عن قائمة الناصرة "الموحدة".. نظريًا (المعارضة) ثلاثة أعضاء.. ومرة أخرى كما الكثير من جلسات البلدية لم يكن بينهم رئيس القائمة "أحمد زعبي".. كما لم يكن أيّ من عضوي الإصلاح والتغيير.

عندما التقى الوفد بإدارة مدرسة ابن سينا في الحي الشرقي قال رئيس البلدية رامز جرايسي ما يلي – بالحرف الواحد - : "أهنئكم باسم إدارة البلدية وباسم إدارة المعارضة الشكلية" ثم استدرك: "توافق على كل شيء إيجابي" – طبعًا قال ذلك مع ابتسامة يُفهم منها عكس ما يقول – ثُم أكد على جملته الأولى ومع ابتسامة ليست برئيسة وقال: "نحن محظوظين في هذه المعارضة".. (وتبادل الجميع الابتسامات)..!

طبعًا من الواضح أن جرايسي يستهزىء بمعارضة غير موجودة.. يقول أنه لا يشعر بها.. بلغة أخرى، إذا أزلنا التلميح والغمس واللمز.. وإذا "ترجمنا كلام الرئيس جرايسي (بلمشربح) فقد قال: "المعارضة وقلتها واحد"..!

بالمناسبة.. أنا أيضًا كابن الناصرة وكصحفي لم أرَ أيًا من أعضاء "الموحدة" سوى "ليلة العيد" في المسيرة الفوضوية جدًا التي تُقام ليلة العيد السعيد - وليس كلهم..!-..!
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]