اقام نادي الفنانين التشكيليين بالقدس مؤخرا افطارا جماعيا وامسيه رمضانيه لاعضاء النادي في مطعم المهباش. وحضر الافطار والأمسية كلا من الفنان سليمان منصور والاستاذ الفنان صلاح الاطرش والفنان عيسى زواهرة والاستاذ فايز عبد اللطيف اعضاء هيئة الشرف للنادي واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة وبمشاركة اصدقاء ومتطوعي النادي.
وبدأت الامسيه بكلمة ترحيب القتها الناطقه الاعلاميه للنادي الفنانه تالا صندوقة حيث اكدت على مفهوم الاسرة والترابط الاجتماعي لاعضاء النادي التي من شأنها تطوير خدمات وتطلعات النادي وشكرت ادارة مطعم المهباش على استضافتها للافطار واستضافة العروض الفنية للفنانين اعضاء النادي.
ثم القى الاستاذ الفنان صلاح الاطرش كلمة هيئة الشرف الذي شكر فيها الفنانين والمثقفين الذين بادروا الى تجميع الفنانين المقدسيين باطار ثقافي فني اجتماعي، واستعرض الاطرش واقع الحركة التشكيلية الفلسطينية وخصوصية النشاط الثقافي المقدسي في ظل الظروف السياسية التي يعيشها المقدسيون.
واكد الفنان الاطرش على أهمية الاستفاده من خبرات الفنانين الرواد وعلى ضرورة تبادل الخبرات الفنية بين اعضاء النادي وتطوير مستواهم الفني بالعمل الجاد وتضافر الجهود والتعاون لخدمة الحركة الفنية المقدسيه.
وفي ختام كلمته شكر الهيئة الادارية للنادي على جهودهم الطيبه في انجاح نشاطات النادي وتمنى لهم التوفيق في تطلعاتهم لخدمة النادي، مشيدا بخبرة زملائه في هيئة الشرف طالبا منهم تقديم خبراتهم وعلاقاتهم لخدمة المواهب الشابة.
ثم قام الفنان احمد نبيل بعرض فلم تعريفي عن النادي وانجازاته ونشاطات وتعريف بالاعضاء وانجازاتهم الفنيه ثم قام الموسيقيون ( وائل ابو سلعوم وحسن الشيخ وعارف السيد ) بتقديم فقراه موسيقيه غنائيه ملتزمه تفاعل معها الحضور بشكل كبير.
وعلى هامش الافطار اقيمت حلقة حوار فني بين اعضاء النادي والفنان سليمان منصور حول تجربته الفنية وتقيمه للاعمال الفنية الشابه اذ عبر منصور عن مدى اعجابه بالمستوى الفني لبعض الاعضاء وعبر عن استعداده التام للتواصل معهم بغاية تطوير مواهبهم وانتاجاتهم المستقبليه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]