أجري يوم أمس الاثنين في ملعب المركز الشبابي هجيبوريم في حي الحليصة في حيفا، دوريا لكرة القدم المصغرة بعنوان "الحليصة عائلة واحدة" بمبادرة م مركز الشبيبة "هجيبوريم"، مدرسة عبد الرحمن الحاج، السلطة البلدية لمكافحة السموم والكحول، ولجنة حي الحليصة، وبدعم من بلدية حيفا وسلطة الرياضة البلدية.

وقد تخلل البرنامج مباريات الفرق الرياضية المشاركة، فريق كرة القدم التابعة للمركز في حي الحليصة، فريق كرة القدم التابعة للمركز الجماهيري عباس، فريق مركز جماهيري "ماجنيتسا"، وفريق مركز جماهيري "نافيه دافيد"، والذي فاز في نهايته فريق المركز الشبابي في الحليصة بالمرتبة الأولى.

وقد تخلل حفل توزيع الكؤوس والجوائز تكريم الفرق الفائزة بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، ورئيس لجنة الحي كامل يوسف، مدير مدرسة عبد الرحمن الحاج، المربي محمد عواد، ومديرة المركز نوال أبو عيسى، العديد من الفقرات الفنية منها فقرة موسيقية فنية من جوقة مدرسة عبد الرحمن الحاج، وفقرة دبكة بمشاركة أعضاء المجموعة الشبابية أجيال في المركز وعدد من الأهالي والحاضرين.

من جهته قال رئيس بلدية حيفا يونا ياهف: "نحن نقوم بمرافقة الحي، نحب هذا الحي، نضيف له المرافق شتى، ونعمل لأجل، ونحب أن نحضر الى الحي ومشاركته بفعالياته، ونأمل أن يفوز الطيبّون".

أما رئيس لجنة الحي كامل يوسف فشكر كل من ساهم في انجاح هذا الدوري من نساء الحي والمبادرين له والحركات المشاركة بهذا اليوم وبلدية حيفا ورئيسها وجميع الحاضرين.

في الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة في الدوري، والفائزين، بالاضافة الى تكريم عدد من المتبرعين للدوري والمركز الشبابي من أبناء الحي.

يذكر أنه وقعت مشادات كلامية وعراك بالأيدي بين عدد من الأولاد خلال المباراة النهائية بين فريق مركز "هجيبوريم" وفريق مركز جماهيري "ماجنيتسا"، والتي تم فضها بفضل تدخل عدد من البالغين ومدربي الفريقين الذين تواجدوا في المكان.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]