رحبت شركة "بيتي" للإستثمار العقاري المطوّرة لمدينة روابي، اليوم الأربعاء، بإعلان الاحتلال الموافقة على تعبيد طريق يربط بين روابي ومديني روابي ورام الله.

وجاء في تصريح صحفي لـشركة "بيتي": "بعد اطلعنا على ما نشرته الصحف الإسرائيلية صباح اليوم بشأن سماح الحكومة الإسرائيلية بتعبيد الطريق الترابي الواصل بين طريق رقم 465 ومدينة روابي والبالغ عرضه 4 متر، فإننا نعتبر ذلك خطوة ايجابية في الإطار الصحيح".

وأضافت شركة بيتي في بيان صدر إنها ترى في هذا خطوة إيجابية من شأنها أن تسمح بتسريع عمليات البناء القائمة في روابي، كما وتأمل شركة بيتي أن تمنح الحكومة الإسرائيلية الموافقة على شق الطريق الرئيس الواصل بين مدينة بيرزيت ومدينة روابي والذي يقطع ما مسافته 2.8 كيلومتر داخل المنطقة C الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية حسب اتفاقية أوسلو وتحويل السيطرة عليه للسلطة الوطنية الفلسطينية وذلك ليتسنى لنا إتمام الطريق لخدمة سكان وقاصدي مدينة روابي".

من جهة أخرى علم موقع "بكرا" أن وزير البيئة جلعاد أردان قد قدّم قبل قليل إعتراضًا لوزير الأمن إيهود براك على الموافقة على شق الطريق موضحًا أن شق الطريق دون تخطيط مسبق من المحتمل أن يؤدي إلى تلوث بيئي..!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]