أقيم ، مساء أمس السبت حفل تكريم للأستاذ الفاضل ومدير مدرسة القسطل الابتدائيه السابق سعيد سعدي ، في مركز محمود درويش الثقافي ، وذلك بعد إحالته للتقاعد بعد اثنين وأربعين عامًا من العطاء في السلك التعليمي من بينهم اثنتا عشر سنه كان خلالها مديرا لمدرسة القسطل.

انطلق الحفل بكلمة القتها مديرة المدرسة الحالية سيرين مجلي - كنانه التي قدمت للاستاذ سعيد خالص الشكر والامتنان على ما بذله من مجهود وعلى ما تحمله من مشقة في سبيل العلو بمستوى المدرسة والارتقاء بعقول الطلاب وحثهم على التعلم والتنور ودعمهم على مختلف الاصعدة , كما اكدت إن بصمة الأستاذ سعيد سوف تبقى وساما على صدور الطلاب والهيئة التدريسية في المدرسة.

تلتها كلمة لرئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي الذي استهل حديثه مشيرًا إلى إن الاستاذ سعيد خير مثال على العطاء اللامتناهي حيث ان هذا الرجل المعطاء بذل كل جهده خلال مسيرته في محاولة ناجحة منه للإستفاده من جميع الامكانيات وترجمتها الى أعمال ملموسة تصب في مصلحة الطلاب ، بالإضافة إلى تحقيق انجازات الطلاب والتعاون مع البلدية بشكل متواصل والسعي إلى تطوير وزيادة الوعي التعليمي, كما تحدث جرايسي عن اهمية الاخلاق بين صفوف الطلاب بالاضافة الى التحديات والصعوبات التي يواجهها الطلاب الناتجه عن التطورات الحاصله في السلك التعليمي.

ختم جرايسي كلمته موجهًا تحيه الى الاستاذ سعيد ووصفه بانه لازال قادرا على العطاء متمنيا له الصحه والسعاده وطول العمر.

بعد ذلك كانت فقرة عرض صور من ذاكرة المدرسة بالإضافة إلى بعض الأغاني التراثية التي قامت بتقديمها جوقة المدرسة من الحان المربية عبير أبو احمد.

كما وقام المفتش خالد حجازي بإلقاء تحية تحمل أسمى آيات التقدير والمحبة لرجل كرس حياته لخدمة مجتمعه في مجال التربية والتعليم, وأضاف بأنه قد عز على مدرسة القسطل الابتدائية خروج المدير سعيد سعدي للتقاعد بعد سنين طويلة من العمل الدؤوب والخدمة المتواصلة على دروب العلم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]