للأسف، لا تبدو الأم "نعيمة" والدة المفقود، كفيف البصر نُمير أبو المعزة "متفائلة" بشأن أمر ابنها، فقد اختفى يوم الثلاثاء الماضي، حيث شوهد في المرة الأخيرة في ساحة بيته في قرية قلنسوة الساعة العاشرة ليلا تقريبًا، إلا أنه اختفى منذ تلك اللحظة ولم يُعثر له حتى اللحظة على أي أثر.

نُمير "28 عامًا" هو ناشط في حركة أبناء البلد "الجناح الجنوبي"، وقد أنهى اللقب الأول في العلوم السياسية، ولقد كان ذكيًا ومحبوبًا من أبناء بلدته، خاصة من طلاب المدارس الثانوية، فقد كان يهتم بتدريسهم ومساعدتهم على وظائفهم البيتية ومراجعة المواد معهم قبل امتحانات البجروت، خاصة في مواضيع التاريخ والمدنيات.

اختفاء نمير مُريبٌ جدًا، فقد كان جالسًا لوحدة، يلبس ملابس البيت "بلوزة برتقالية اللون طويلة وبنطلون أسود وحذاء البيت" ولم يأخذ لا هويته ولا أي شيء من حاجياته التي قد يحتاجها لسفر.

ليس من عادته أن لا يخبر أحدًا

تقول أمه الحزينة جدًا على فقدان ابنها لليوم السادس: "ليس من عادته الخروج من البيت دون أن يخبرني، لقد كان جالسًا في ساحة البيت، وعندما كان يذهب إلى مكان ما أو يريد النوم لدى أحد أصدقائه كان يتصل بنا هاتفيًا ويطمئننا، هذه أول مرة نفقده بهذه الصورة". وتُضيف الأم: "رأيته يجلس في الخارج، فطلبت منه الدخول من البرد فطلب مني أن أدخل أنا وقال أنه سيدخل بعد قليل، فخلدت للنوم، ولما قمت قبل صلاة الفجر ذهبت لأتفقده فلم أجده مكانه،وكان هذا فجر يوم الأربعاء، ولما لم يعد لا خلال اليوم ولا حتى يوم الخميس أخبرنا الشرطة التي شرعت في البحث عنه".

رغم أن نمير ناشط سياسيًا إلا أنه لم يكن يمتلك صفحة على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" ولم يكن لديه بريد الكتروني خاص به قد يعرفه على ناشطين سياسيين من خارج البلاد، وتستبعد عائلته بشكل كُُليّ أن يكون قد توجه إلى مكان ما لأهداف سياسية أو أنه ترك البلاد أو ذهب لدى أعمامه في غزة، إنهم يرفضون هذه الفكرة رفضًا تامًا.

وفي حديث مع الأم في نهاية اللقاء قالت: "قلبي يقول أنه مخطوف"..!

          يُذكر أن العائلة تشك أن نمير قد تعرض لعملية خطف من ساحة المنزل التي تقع بوابتها عند الشارع تمامًا، إلا أننا في موقع "بُكرا" لا نستطيع الوجهة والسبب التي تجعل العائلة تُفكر في هذا الاتجاه حتى تنهي الشرطة عملها..!

الشرطة...البحث عن نمير لا زال مستمرًا

من جهتها أكدت الشرطة أن البحث على نمير لا زال جاريًا، ووفقًا لمعلومات الشرطة فأن نمير اختفي وكان يلبس بلوزة لونها برتقالي وحذاء اسود ويصل طوله الى 157 سنتيمترًا ، وهو كفيف ، وبشرته قمحاوية .

وتطلب الشرطة من كل من يعرف عنه اي معلومات الاتصال على ارقام الهواتف التالية :
097612454 او 0506273483 او 0529505022 او 0546774004 .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]