الشريط الأخباري

نيوكاسل يواصل ابداعاته ويقهر ارسنال في ملعب الامارات

نشر بـ 07/11/2010 20:23 , التعديل الأخير 07/11/2010 20:23

 

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي فوزاً صعباً على نظيره ارسنال بهدف نظيف في الجولة الحادية عشر للدوري الانجليزي الممتاز ليواصل عروضه القوية بالمسابقة.

وكان نيوكاسل حقق في الجولة العاشرة فوزاً تاريخياً على حساب سندرلاند في دربي مدينة نيوكاسل بخماسية مقابل هدف.

ووصل نيوكاسل للنقطة رقم 17 في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن الجانرز الثالث وبالتساوي مع مانشستر سيتي.

بداية هادئة للجانرز

بدأ ارسنال اللقاء مسيطراً لكن دون عمل الخطورة المرجوة من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاثة ولم ينجح لاعبيه في خلق الخطورة الكبيرة على مرمى حارس الفريق الضيف.

وقبل انقضاء ربع ساعة من بداية المباراة كان الاسباني سيسك فابريجاس يسدد في قائم حارس الضيوف بعد اصطدام الكرة بدفاع نيوكاسل لكن الكرة لم تكن افضل ما عند الجانرز.

وحاول الفريق اللندني الاعتماد على الكرات العرضية لثيو والكوت وسيسك الا ان الهجوم لم يكن في افضل حالاته لتسجيل هدف التقدم.

من جانبه حاول نيوكاسل الضغط على خط وسط اصحاب الارض لامتلاك اللقاء وسدد جاك ويلكشاير في تهديد خطير على مرمى الفريق اللندني.

وبنهاية الشوط الاول كان اندي كارول يتابع الركلة الحرة التي سددها بارتون ليستغل غياب فابيانسكي عن المرمى ويسجل هدف الفوز الحاسم.

نيوكاسل يقاتل ويفوز


في الشوط الثاني فشل لاعبو المدرب الفرنسي ارسين فينجر في الحفاظ على سلسة النتائج الايجابية في البطولة الانجليزية في الموسم الحالي ليخسر اللندنيين 3 نقاط غالية على ملعب الامارات.

وكما انتهى الشوط الاول بدأ الثاني بالاعتماد على اختراقات والكوت وفابريجاس من على الطرف الايمن والعمق ومر والكوت من الدفاع الانجليزي لكن المغربي مروان الشماخ فشل في التعامل مع الكرة.

ودفع فينجر بالثلاثي سمير نصري وروبين فان بيرسي ونيوكلا بنتنر بدلاً من اندريا ارشافين الذي لم يظهر بمستواه المعهود والشماخ الذي لم يختلف عن سابقه وويلشاير.

ولم يخلق ارسنال اي فرصة خطيرة على مرمى نيوكاسل في الشوط الثاني وكانت رأسية بنتنر بعد تلقيه عرضية جيل كليشيه هي الاخطر قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

وشهدت نهاية الشوط الثاني طرد كوسينيلي لاعب ارسنال للتدخل العنيف على لاعب نيوكاسل رانجر
 

أضف تعليق

التعليقات