أصدرت السيدة ايريس ستارك الخبيرة المعروفة في مهنة تدقيق ومراقبة الحسابات، والمرشحة لرئاسة انتخابات مدققي الحسابات، بيانا اليوم، أعلنت فيه عن موافقة الحكومة الاسرائيلية على تعيينيها عضواً في اللجنة المختصة بالتعيينات للوظائف العليا في سلك الخدمات العامة.

وتُعنى هذه اللجنة بالتعيينات في كبرى الوظائف والمناصب، مثل: رئيس اركان الجيش، المفتش العام للشرطة، رئيس جهاز الامن العام (الشاباك)، رئيس جهاز الموساد، مفوّض السجون، محافظ بنك اسرائيل ونائبه.

وأعربت السيدة ستارك في بيانها عن سعادتها وفخرها بتعيينها في عضوية اللجنة، وقالت ان هذا التعيين هو بمثابة تعبير كذلك عن الاحترام والتقدير لمهنة مراقبة وتدقيق الحسابات، وهي المهنة التي أرى فيها مهمة رسمية ووطنية، استعين بها لدعم قرارات وقضايا هامة بالنسبة للاقتصاد والمجتمع في البلاد". كما جاء في البيان.

مناصب أخرى 

وأشارت ايريس ستارك كذلك الى انها تتولى منذ سنوات عديدة مهمات ومناصب في لجان رسمية عامة في مختلف القضايا والمجالات (تضاف الى التعيين الجديد)، مثل عضويتها في لجنة الخدمات التابعة لمفوضية خدمات الدولة، وعضويتها السابقة في اللجنة المختصة بفحص شروط تقاعدات أصحاب المهن والمناصب القضائية.

وفي اللجنة المختصة باستحقاقات كبار الموظفين ما بين خروجهم الى التقاعد ثم انخراطهم في مجالات اخرى مختلفة.

وتوجهت من خلال بيانها الى زملائها في المهنة مؤكدة انها ستمثلهم خير تمثيل في كل مسعى وعمل "لان هذه المهنة بالنسبة لي ليست مجرد مهنة، بل هي نمط حياة ونهج يسترشد بالقيم ، لخدمة عامة الناس" – على حد تعبيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]