احيت نقابة مدققي الحسابات لواء الناصرة، المروج والجليل يوم الخميس 13.4.20.23 الافطار الرمضاني الكبير بفندق جولدن كراون في الناصرة بحضور بارز للقيادات النقابية القطرية والمحلية ممثلة برئيس النقابة حين شرايبر، نائب الرئيس يسرائيل بنيني، سكرتير النقابة ورئيس لواء الناصرة الجليل والمروج، بشّار قاسم، رئيس لجنة الضرائب في اللواء حنا راشد، رئيسة لجنة الاستكمالات في اللواء محمد عطية ولفيف من الزملاء والزميلات وابناء عائلاتهم.


وتحيي النقابة للسنة الثانية على التوالي هذه الذكرى التي تتصادف مع حلول الاعياد للطوائف المسيحية، الدرزية واليهودية. نتمنى لجميع مدققي الحسابات وعائلاتهم اعيادا سعيدة وكل عام وانتم بخير.

تحدث قبيل الافطار مدقق الحسابات بشّار قاسم سكرتير النقابة في البلاد عن اهمية ومعاني الشهر الفضيل من تسامح، تكافل وتعاضد. وهنأ جميع المحتفلين بشهر الاعياد والمناسبات من جميع الطوائف: مسلمين، مسيحيين، دروز ويهود.


شدد قاسم على نشاطات النقابة في الاشهر الاخيرة واهمية الالتفاف حول ادارة النقابة واستمرارها للحفاظ على الانجازات التي تحققت بجهود الزملاء والزميلات والحصول على المزيد. دعا ايضا للمشاركة في دوري كرة القدم الذي يقيمانه اللواء والنقابة في منطقة الشمال لاهمية ممارسة الرياضة.
مسك الختام كان لرئيس النقابة حين شرايبر الذي تحدث عن مشاريع وانجازات النقابة في الفترة الاخيرة وحتلن الحاضرين بالنسبة لتحويل النقابة لنقابة סטטוטורית.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]