مع خيارات العطور اللامتناهية للمرأة في يوم الأم، ليس هنالك أجمل وأرقى من تعطير نفسك بعطر خاص بك، أو عطر جديد تكتشفينه، يوقظ حواسك ويسافر بك إلى حدائق غنّاء تعبق بنغمات وردية مستخلصة من الورود البيضاء وزهور الياسمين إلى عطور تفوح بنوتات المسك، والخشب والفانيليا وغيرها من النفحات المنعشة التي تحفر في الذاكرة عطراً لا يُنسى. فما رأيك، أن تدللي نفسك في يوم الأم 2024، وتختاري عطرك المميّز من أجدد إصدارات العطور الفاخرة ليوم الأم، التي جمعها لك "سيدتي" في الآتي:

عطر بنفحات منعشة: أنجيل إليكسير Angel Elixir من موغلر MUGLER
عبّري عن أنوثتك وشخصيتك القوية والشجاعة، واختاري ليوم الأم عطر أنجيل إليكسير من موغلر - Angel Elixir, MUGLER. هو أكثر من مجرد عطر، إنه أسطورة صناعة العطور الحديثة التي أُعيد اختراعها. مع أنجيل إليكسير، تولد نجمة موغلر الخماسية الأسطورية من جديد بلون أزرق غامق آسر يتناقض مع إشراق الأزهار الكريمي للعطر الذي يحتوي عليه، مع نغمات من أخشاب العنبر النابضة بالحياة والفانيليا.

عطر راقٍ: تشيري ستيليتو Cherry Stiletto من براون غيرل جاين دير Brown Girl Jane DARE
من العطور النسائية الراقية والفاخرة في 2024 والتي تناسب الأم، عطرتشيري ستيليتو من براون غيرل جاين دير - Brown Girl Jane DARE, Cherry Stiletto، وهو عطر فاخر مستوحى من الثقافة ومصنوع بعناية لرفع مزاجك. يفوح بمزيج سلس من الكريم والحرير والخشب، ويتعمق في باقة من الفانيليا والفريزيا والياسمين، مما يعزز شعورك بالراحة والهدوء.

عطر فخم: توباكو هاني Tobacco Honey من غيرلان Guerlain
إذا كنت تبحثين عن عطر فخم برائحة تنبض بالحياة، اختاري عطر توباكو هاني من غيرلان - Tobacco Honey, Guerlain. يسخّر هذا العطر قوة الروائح الخام مع عطر عسل التبغ، ممزوجة بنغمات الفانيليا وحبوب التونكا والسمسم، والقرنفل. أما قاعدة العطر فتفوح بنغمات خشب الصندل، وخشب العود، فتخلق رائحة نابضة بالحياة.

عطر يعبق أصالة: عودغاسم توباكو عود Oudgasm Tobacco Oud من كايالي Kayali
عطر شرقي نسائي يزخر بعبق العود، عودغاسم توباكو عود من كايلي - Kayali Oudgasm Tobacco Oud يعدّ من أحدث إصدارات العطور لعام 2024، الذي حتماً سيكون خياراً مثالياً للأم لتدلل نفسها في يوم الأم. يتميّز هذا العطر بتوليفة غنية بنغمات حارة وعميقة، تتشارك بشكل مثالي مع نفحات العود والفانيليا، لتشكّل رائحة تخطف الأنفاس أينما ذهبت.

عطر أنثوي: كارمينا Carmina من كريد Creed
دللّي نفسك في يوم الأم، وتعطري بعطر رائحته تفيض أنوثة، كارمينا من كريد - Creed, Carmina، وهو أحدث عطر نسائي عصري لافت للنظر. غني بنفحات حسية من خشب الكشمير الفاخر ممزوجاً مع الكرز الأسود الممتلئ بالفلفل الوردي اللذيذ، الذي يدفئه العناق الذهبي للزعفران النادر. مع قاعدة مسكرة من المر واللبان الثمين، جنباً إلى جنب مع العنبر والمسك المشتعل. تم تصميم هذا العطر النسائي بدقة مع انتشار قوي يجسدّ جوهر الجاذبية الأنثوية الآسرة.

عطر مميّز: إيسنس دو بارفان Essence de Parfum من ديور جادور لور DIOR J'adore l'Or
انغمسي في جوهر إيسنس دو بارفان من ديور جادور لور - DIOR J'adore l'Or Essence de Parfum، هذا العطر الفخم، الذي صنعه فرانسيس كوركدجيان ببراعة لديور، هو سيمفونية فاخرة من الروائح التي تحتفل بكنوز الطبيعة الذهبية. هذا العطر يجسد البذخ والروعة لأزهار الياسمين وزهر البرتقال، وورد سينتيفوليا، فيقدم رائحة مخملية وحسية لا يمكن مقاومتها. فلا تترددي في اختياره لتعطري نفسك به في يوم الأم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]