مع إطلالة شهر آذار، وعشية حلول فصل الربيع، تطلق جو مالون لندن، ماركة العطور واللايف-ستايل البريطانية، Cologne Intense - مجموعة من 9 عطور غنية، عميقة وقوية مستوحاة من التقاليد والآن بتصميم جديد غامض وحسي.

تقول سلين رو، رئيسة قسم العطور العالمية في جو مالون لندن: "معظم العطور التي ننتجها مستوحاة من الثقافة البريطانية ومصدر إلهامها من المناظر الطبيعية، التقاليد والمركبات البريطانية. لكن مع كولون إنتنس نتيح لأنفسنا أن نستلهم من الرحلات التي قمنا بها والمركبات التي اكتشفناها في أماكن بعيدة. عطور مجموعة إنتنس تمنح الدفء، العمق والحجم، مع الحفاظ على الأنماط الطبيعية المعروفة بها جو مالون".

تضم مجموعة إنتنس 9 عطور، وبشكل مشابه لجميع عطور جو مالون لندن، يعتمد كل عطر على عدد صغير من المركبات، وبذلك يوجد لكل عطر بعد دافئ وحسي يجذبك إليه. الآن، تتميز العطور الـ 9 بتصميم جديد وغامض. العطور بزجاجات داكنة. للوهلة الأولى تظهر جميعها وكأنها سوداء، ولكن إذا قمنا بتسليط الضوء عليها، فستحصل كل زجاجة على لون حسي رائع: أسود - أخضر، أسود - أحمر، أسود - بني، أسود - بنفسجي وغيرها، مما يرمز إلى عمق وغنى العطور.

تشمل مجموعة عطور Cologne Intense:

MYRRH & TONKA - عطر أصيل مستوحى من كثبان الرمال الذهبية لصحراء ناميبيا في جنوب إفريقيا. برشة واحدة تتدفق الرائحة عبر الهواء الساخن، وتختلط مع اللوز الدافئ والفانيليا الغنية لحبوب التونكا.

CYPRESS & GRAPEVINE - عطر فواح حسي بوحي الحدائق المعلقة المورقة، الشرفات الواسعة وأشجار السرو المنعشة والكروم المتشابكة والتي تقترب من أرض دافئة عنبرية.

TUBEROSE ANGELICA - عطر حسي ومدلل يعتمد على حديقة مليئة بأزهار مسك الروم الساحرة في ساعة ليل متأخرة. العطر الرائع للإزهار الأنيق، يلمس الزهرة الخضراء مع دفء العنبر.

SCARLET POPPY - رائحة رائعة ناعمة تعتمد على مزيج من جنوب شرق آسيا، مغطى بأزهار الخشخاش القرمزي. تزداد قوة الوفرة بفضل السوسن المخملي وحلاوة حبوب التونكا.

JASMINE SAMBAC & MARIGOLD - عطر مغرٍ وغني نال وحيه مع طلوع الفجر ، حين يتم قطف براعم الياسمين السامباك من الحقول الساكنة لتاميل نادو ، وهي مدينة كبيرة في الهند، وتنقل إلى سوق الزهور الصاخب.

VETIVER & GOLDEN VANILLA - عطر غني يذكرنا بساحل مدغشقر، المليء بالأدغال، مليء بالسحلب والحقول الخضراء. من جذوره ينبت نجيل الهند، يزداد دفئاً مع البوربون والفانيليا ولمسة فواحة من اللافندر.

VELVET ROSE & OUD - عطر عميق ساحر يعتمد على ورد دمشق الأكثر غنى. ملفوف بخشب العود المدخن. غني لا يمكن تجاهله.

OUD & BERGAMOT - عطر بوحي الشرق الأوسط. عطر من العود المدخن مع المسك الأسود الذي يمنح النعومة والبرغموت. عطر جذاب من الصعب تجاهله.

DARK AMBER & GINGER LILY - عطر مستوحى من الريتوال في اليابان، حسي مغلف بزهرة ليلية ناعمة، عطر متباين وكامل.

المحتوى: 100 مل

سعر كل عطر: 730 ش.ج



العطور متوفرة في حوانيت جو مالون لندن في كنيون رمات أفيف وكنيون TLV وموقع الأون-لاين

www.jomalone.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]