قالت سندس الحوت، المرشحة عن قائمة "كل سكانها" لانتخابات بلدية القدس ان على الحكومة الإسرائيلية عدم منع المصلين من الصلاة في مسجد الأقصى.

وأضافت في تصريح لموقع بكرا:" ان منع المسلمين من الصلاة في الأقصى خلال شهر رمضان الكريم هو قرار خاطئ وخطير.مضيفة ان "الضفة الغربية والقدس الشرقية على حافة انفجار مع بطالة لم يشهد لها مثيل من قبل".

وتابعت " اضافة لذلك، اسرائيل تجمد تحويل اموال الضرائب الفلسطينية التي تم جبايتها بواسطة الحكومة الإسرائيلية لصالح السلطة الفلسطينية، الأمر الذي يؤدي الى تلقي موظفي السلطة ومن بينهم رجال الأمن الفلسطيني جزءا فقط من رواتبهم".

واوضحت الحوت ان "شهر رمضان الكريم دائما وابدا هو شهر الخير والبركة وكل هذا ومع القتل اليومي في غزة والدمار هناك والإعتقالات اليومية في الضفة."

وقود التحريض 

واكدت ان إغلاق الأقصى أمام المسلمين خلال شهر رمضان مرافق بالتحريض اليهودي برئاسة المتزمت بن غفير سيكون بمثابة سكب الوقود على الشرارات الموجودة أصلاً.

وقالت" ان شهر رمضان في القدس الشرقية والضفة الغربية بإمكانه ان يكون هادئاً إذا ما سمحت إسرائيل للمسلمين بالوصول الى القدس والصلاة وعدم إدخالها اليهود المتطرفين وعناصر شرطة عنيفين الى الأقصى."

واشارت الحوت الى انه "بدون تحريض من قبل اليهود ومن بينهم الشرطة، نستطيع ان نمنع هذا الإنفجار, ولكننا نعرف جميعنا ان بن غفير ومتزمتين إضافيين في حكومة نتنياهو يريدون هذا الإنفجار , وهم سيكونون المسؤولون اذا وقع ذلك." 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]