يسافر معظم الأزواج إلى الخارج لقضاء شهر العسل وزيارة بعض المدن الشهيرة في العالم. غالبًا ما يتم تضمين العواصم العالمية والمدن الكبيرة المفضلة في قائمة وجهات شهر العسل. تعتبر العطلة الرومانسية في مدينة اسطنبول التاريخية فكرة رائعة حيث يمكن للسائحين قضاء أيام في استكشاف المدينة وزيارة بعض الوجهات الرومانسية الشهيرة. في الآتي، جولة على أماكن السياحة الجاذبة للأزواج أثناء رحلتهم إلى اسطنبول.

تلة تشامليجا

تعد تلة تشامليجا من المعالم السياحية الشهيرة في اسطنبول. تقع هذه التلة في منطقة أوسكودار، وهي مكان رومانسي رائع للأزواج، إذ تتمتع بإطلالة بانورامية على جسر البوسفور. يوجد على هذا التل العديد من المقاهي والمطاعم والحدائق العامة والنوافير حيث يمكن للأزواج قضاء وقت ممتع.

برج غلطة

برج غلطة هو برج حجري من العصور الوسطى في كاراكوي في اسطنبول. إنه برج على الطراز الروماني بُني في القرن الرابع عشر. يبلغ ارتفاع البرج 220 قدمًا ويتكون من تسعة طوابق، ويضم مطعمًا أعلى البرج يقدم عروض الرقص التركي والمأكولات التقليدية. يمكن للأزواج الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة من أعلى المبنى.

البازارات
اسطنبول هي التمثيل الحقيقي للثقافة التركية وماضيها التاريخي. الأزواج الذين يزورون اسطنبول، بشكل عام، يحبون التسوق لشراء البضائع الغريبة في هذه المدينة. يعد استكشاف البازارات الشهيرة خيارًا شائعًا للسائحين. ويعتبر البازار الكبير أحد أكبر الأسواق المغطاة في العالم ويضم أكثر من 4000 متجر و61 شارعًا مغطى. المجوهرات والسجاد والأثاث والملابس والسلع الجلدية والتوابل الغريبة وأنواع مختلفة من الشاي وأكشاك الطعام والمطاعم كلها جزء من البازار الكبير. إلى جانب البازار الكبير، يمكن للأزواج استكشاف الشوارع القديمة والبازارات الأخرى في المدينة مثل بازار محمود باشا والبازار المصري خلال إجازتهم الغريبة والرومانسية في اسطنبول.
للإقامة، قد يهمك الاطلاع على تجربة مرفهة في أفخم فنادق اسطنبول

جزيرة الأميرات

على ساحل إسطنبول تقع جزر الأميرات، وهي مجموعة من الجزر تمتلك وسيلة نقل واحدة فقط وهي الحصان والعربة. تمتاز الجزيرة بهندسة معمارية أوروبية وفنادق رومانسية وسواحل رائعة وهي مثالية لقضاء عطلة رومانسية للأزواج الذين يمكنهم الاستمتاع بالهواء النقي والشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة.

نشاطات للثنائي
رحلة بحرية في البوسفور
يحلو القيام برحلة بحرية على طول المضيق الطبيعي بين البحر الأسود وبحر مرمرة للاستمتاع بواحدة من أكثر الجولات التي لا تنسى في مضيق البوسفور. يمكن للثنائي الاستمتاع بركوب القوارب أو اليخوت الفاخرة. أثناء مشاركتك في الرحلة، يمكنك مشاهدة بعض الآفاق الجميلة وجزر الأمراء المذهلة ومعالم المدينة القديمة مثل القصور الرائعة والمساجد الجميلة والمباني العامة المذهلة، فضلاً عن قرى الصيد.

الاستمتاع بحمام تركي
قم بإراحة جسدك وعقلك من خلال الاستمتاع بالحمام التركي في بعض أفضل الحمامات في إسطنبول. تقدم هذه الحمامات جلسات تدليك متجددة وتجارب استحمام فريدة من نوعها. في الليل يكون هناك حشد أقل مما يعني أن الخبراء سيركزون عليك أكثر وسيساعدونك في الحصول على تجربة مجزية. بعض الحمامات الشهيرة حيث يمكنك الاستمتاع بحمام تركي مريح في إسطنبول هي حمام كاغالوغلو وحمام سمبرليتاس وحمام غلطة سراي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]