تشتهر ألمانيا بالقلاع التي تقف كمثال للهندسة المعمارية الجذابة، بالإضافة إلى وفرة المناظر الطبيعية الخلابة والأزهار الملونة المتناثرة من خلال أبراج آثارها والبحيرات المتلألئة وجبال الألب. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة المناسبة لقضاء شهر عسل رومانسي في ألمانيا.

فوسن

تأخذ فوسن السائح بجولة عبر القصص الخيالية، إذ تشتهر بمشهد قلعة نويشفانشتاين، التي تقف وسط جبال الألب. بحيراتها المتلألئة تجعلها ملاذًا مثاليًا لقضاء شهر العسل. علاوة على ذلك، تقدم فوسن أشهى المأكولات للذواقة. ستذهلك مسارات المشي هنا تمامًا، خصوصًا إذا كنتما من الزوجين اللذين يرغبان في الاستكشاف.
عند زيارة فوسن، لا بدّ من استكشاف مناطق الجذب السياحي قلعة نويشفانشتاين وقصر ليندرهوف وقلعة هوهنشوانجاو ودير إيتال وألبسي.

بامبرغ

هي مدينة تقع في ولاية بافاريا في ألمانيا، وتعتبر مثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر عسل ممتع. يزيد نهر بِيغنيِتز الجابية لمناظره االطبيعية المرصعة بالأزهار. هذه هي تلك المدينة الألمانية المثالية للصور مع شوارعها المرصوفة بالحصى، ومنازل مقوسة

بحيرة كونستانس

إن مناظر البحيرة في ألمانيا تذوب قلوب الكثيرين في جميع أنحاء العالم، فلماذا لا تدونها في قائمة الأشياء الخاصة بك خلال شهر العسل في ألمانيا. بحيرة كونستانس هي واحدة من أكثر البحيرات روعة في العالم، وتشترك في الحدود مع ألمانيا والنمسا وسويسرا أيضًا. إن بحيرة كونستانس محاطة بثلاث مدن منتجعات كونستانز وميرسبيرج ولينداو؛ ما عليك سوى اختيار واحدة والبقاء لفترة من الوقت. كما يتم تنظيم جولات الدراجات في هذه المدن.

ميونيخ

على الرغم من أن ميونيخ تسير بخطى جيدة مع السيناريو العالمي الحديث، إلا أنها لا تزال متمسكة بماضيها. فقط تجول في الطريق وستعثر على العديد من المباني والمتاحف القديمة. تشتهر المدينة بشكل رئيسي بالاحتفالات بمهرجان أكتوبر الذي طال انتظاره.

نهر الراين الرومانسي
نهر الراين الرومانسي هو امتداد خلاب لنهر الراين في غرب ألمانيا معروف بمناظره الخلابة وقراه الجذابة.
يمتد هذا الجزء من النهر من بينغن إلى كوبلنتس. تشق طريقها هنا عبر التلال شديدة الانحدار المغطاة بكروم العنب وتعلوها عدد لا يحصى من القلاع والآثار.
كان النهر طريقًا تجاريًا مهمًا إلى وسط أوروبا منذ العصور القديمة ونمت سلسلة من البلدات الصغيرة على طول الضفاف. نظرًا لضيق حجمها، تحتفظ العديد من هذه المدن القديمة بشعور تاريخي اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، يشتهر نهر الراين الرومانسي بركوب القوارب ذات المناظر الخلابة. توفر هذه طريقة رائعة لتنغمس في الجمال الطبيعي للمنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]