الشريط الأخباري

الناصرة تعتز بأبنائها البرَرَة: وسيم وشادي شومر في ضيافة بلدية الناصرة ورئيسها

موقع بكرا
نشر بـ 05/10/2017 11:10 , التعديل الأخير 05/10/2017 11:10



في لقاء كبير في بلدية الناصرة أقيم من أجل تكريم أبناء الناصرة القاطنين في ميامي وسيم وشادي شومر أمس الاربعاء 4.10.2017 ضُمّ الى جانب رئيس البلدية ونوابه عدد كبير من مدراء الاقسام وشخصيات اجتماعية جاءت بدعوة من رئيس البلدية للاحتفاء بضيفان كريمان يستحقان كل الاحترام والتقدير ذلك انهما نصراويان اصيلان يعرفان معنى الضيافة ويحملان الناصرة في القلوب.

الضيفان الكريمان من كبار رجال الاعمال في ميامي. الابن الاكبر وسيم يدير عدة شركات تعمل في مجالات عديدة وشادي كذلك يملك مكتباً معروفاً وناجحاً لإدارة الاعمال والحسابات. وسيم كان قد رافق رئيس البلدية من اللحظة التي وصل بها الى مدينة ميامي، وتابع الزيارة بشكل يومي وخطط عدة لقاءات هناك من اجل الناصرة بلدية ومواطنين.
وعمل ورتّب لقاءات جمّة مع الجالية العربية بشكل عام والفلسطينية بشكل خاص عدا اللقاءات مع ابناء الناصرة المغتربين هناك الذي كان لقاءهم برئيس بلدية الناصرة يحمل في كل لقاء طابع النصراويين حين يلتقون بعد سنين لقاء سادهُ المحبة والشوق والحنين للناصرة الام.
رئيس البلدية في لقاء الاحتفاء بالأخوة شومر أكد انه يعتز بهما منذ اللحظة التي التقى بهما قبل عدة سنوات يوم جاؤوا الى الناصرة وتبرعوا لإقامة قسم لعلاج السرطان في مستشفى النمساوي في المدينة. ولمس من يومها الحس الوطني النصراوي الاصيل فيهما واكد ان رحلته الى ميامي مع الوفد النصراوي المرافق من البلدية قد قوبل بالاهتمام الشديد والمحبة والحضارة والضيافة النصراوية الاصيلة، فلم يشعر انه غادر الناصرة كون الجالية العربية هناك قد التفّت حوله واستقبلته بتلهفٍ وحسن ضيافة. وعمل وسيم على مدار الساعة ترتيب لقاءات مع رؤساء جامعات ورؤساء سلطات محلية وقيادات دينية وشعبية واجتماعية.
وان الزيارة بالمساهمة التي قدموها نجحت بشكل غير متوقع، وأعطى رئيس البلدية للحضور التعبير عن شعورهم في هذا اللقاء النصراوي - النصراوي معرفاً بكل واحدٍ من المتحدثين وسيم شومر رجل الاعمال الناجح ابتدأ كلمته قائلاً:
حينما وقفت الى جانب النافورة في الناصرة في مركز مدينة الناصرة شعرت انني في اجمل مكان في الارض "فشرت الشانزليزيه" نحن حقيقة غبنا عن الناصرة طويلا ولكنها بقيت فينا وكأننا لم نغادرها ... اسلام ومسيحية نصراويون دائماً... حينما لسبب ما لم تستطع جدتي ان ترضع ابي احتضنته جارة لنا من عائلة الفاهوم الكريمة لترضعه.
زيارة رئيس البلدية كانت حدث كبير في ميامي احبه كل من قابله هناك. انتم تحتفون بنا كأننا ابطال، اقول لكم اننا لم نقدم شيئاً بعد للناصرة. الناصرة أغلى واكبر مما نتوقع جميعاً ورئيس بلديتها انسان تلقائي عفوي ترك اثراً طيباً بين رؤساء وشخصيات التقى بها هناك. الكل حينما عرف انني سأزور الناصرة حمّلني السلام والتحية لرئيس البلدية.
سنعمل مستقبلاً على زيادة التعاون بين الجالية العربية هناك وبين الناصرة ادعو رئيس البلدية زيارة كندا ليلتقي مع جاليتها هناك في مدينة "تورنتو" حيث جمعية اصدقاء الناصرة.
متمنياً لكم جميعاً السعادة والنجاح في تقديم الخدمات للمدينة، احسدكم انكم بقيتم في الناصرة.
وكان رئيس البلدية قد قدّم للضيفان هدايا رمزية تحمل شعار بلدية الناصرة وصور لأهم المعالم فيها.
 

أضف تعليق

التعليقات