في بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه:" 
الأخوة الأعزاء
أهلي الأحباء في الناصرة

ها هو شهر الخير والبركات يعود من جديد يحمل معه ان شاء الله اليمن والتقوى والآيمان والهدى على الناصرة مدينة البشارة مدينة أهلها جميعاً المتحابين المتعاضدين بمحبة وسلم وغبطة .
يعود الشهر الكريم وقد عبرت الناصرة امتحانها بنجاح حيث مرت الحملة الانتخابية بسلم وهدوء وطمأنينة مؤكدة دوماً انها مدينة السلام والمحبة
نرفع لأهلنا جميعاً أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل اعاده الله وقد تحققت الأماني واستجاب لدعواتنا في سلم يعم كل الناس وان تنتهي الحرب التي تقض مضاجعنا من ويلاتها ودمارها ....
يعود رمضان وسط أجواء صعبه كانت سياسة او اقتصادية او اجتماعية ندعو أهلنا جميعاً ان يقدموا مما وهبهم الله من نِعم بحيث نساند كل محتاج ونسعى لدعم كل أولئك الذين يمرون في ظروف صعبة كما هي روح رمضان تعاليمه وعاداته .
الصيام فضيلة جاءت في كل الشرائع والديانات انطلاقاً من الآية القرآنية الكريمة ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون)
وفي هذه المناسبة نتقدم كذلك من الأخوة المسيحين أبناء الناصرة والمجتمع العربي الذين يعيشون كذلك فترة الصيام نفرح معاً ونبتهج معاً هذه هي الناصرة التي ان كانت بخير فكل المجتمع العربي بخير.
لتكن ايامكم خير وبركات وكل عام والجميع بألف خير .



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]