يواصل المعسكر التدريبي الدولي للتايكواندو الذي يقيمه ويشرف عليه المعهد العربي الرياضي لليوم الرابع على التوالي فعالياته الرياضية في مدينة في بندك في اسطنبول .

حيث تنوعت الفعاليات ما بين تدريبات تايكواندو مكثفة باساليب حديثة يستخدمها المنتخب التركي بمعدل لقائين في اليوم بإشراف عضو اتحاد التايكواندو والهبكيدو التركي ومدير عام مؤسسة التايكوندو والهبكيدو في اسطنبول عزمي نيجديلوجلو، وبمساعدة المدربين المقدسسين ابو بكر جودة ومحمد خليل ، اللذان يبذلان مجهودات مضاعفة في الاشراف على تدريب أكثر من مئة من لاعبي المعهد والاندية والمدارس التابعة له .

كما شملت الفعاليات على تدريبات في كرة القدم حيث سيقوم منتخب المعهد بلقاء منتخب اسطنبول للناشئين في كرة القدم وذلك يوم الخميس القادم.

وقام بالتنسيق لهذا اللقاء المدرب التركي مصطفى المالي مع منتخب اسطنبول للناشئين من جهة ومع ادارة المعسكر التدريبي ممثل بمديره التنفيذي محمد نمر من جهة أخرى.

وتجدر الاشارة الى ان منتخب المعهد يستعد للمشاركة في بطولة ودية للتايكوندو مع لاعبي منتخب اسطنبول التي ستقام بمناسبة اختتام فعاليات المعسكر التدريبي يوم الاحد القادم. لتستمر فعاليات المعسكر حتى يوم 19/7/2010.

وعلى غرار المعسكر التدريبي الذي حمل شعار "جنكيز" زار ممثل عن بلدية بندك "جوكان تيزساتار" المعسكر التدريبي ليطلع على الفعاليات الجارية والاستعدادات الخاصة بالمعسكر والتقى مع المدربين وعدد من اللاعبين وتباحثوا في امور هامة حول آلية تطوير العلاقات بين بلدية بندك والمعهد العربي الرياضي، وكان في استقباله ممثل البلدية والوفد المرافق كل من مدير مديرية الشباب والرياضة محمد زياد صب لبن ومدير المعهد فؤاد عبيدي وعضو الهيئة الادارية للمعهد نادر الاشهب، وطاقم الوفد من مدربين واداريين ومرافقين.

وفي لقاء مع مدير المديرية محمد زياد صب لبن قال " المعسكر التدريبي على ما خطط له وقد استفاد المشاركون من الخبرة التركية مما سينعكس على شبابنا في تطوير لعبة التايكوندو في فلسطين عامة والقدس خاصة".

الا ان الامور سارت على ما يرام من خلال انسجام اللاعبين وتوفير مكان اقامة صحي ولائق وانتظام برامج التدريب وحسن استقبال من قبل المضيف التركي بلدية بندك، اضافة الى البرنامج الترفيهي التثقيفي المعد خلال المعسكر، وقد ظهرت بوادر التحسن والتقدم على اللاعبين من خلال اللقاءات التدريبية المكثفة التي تلقاها المشاركون في المعسكر ورغبة المشاركين الجدية من الاستفادة من التجربة في هذا المعسكر اضافة الى الاستفادة من تجربة التايكوندو التركية الناجحة على مستوى العالم.

وشكر العبيدي جميع اللذين ساهموا في نجاح المعسكر التدريبي الدولي الاول خاصة المسعف الطبي اكرم طوطح الذي قدم خدمته المتميزة بمهنية واخلاص للعديد من اللاعبين واللاعبات نتيجة اصابات ميدانية خلال التدريب
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]