أعربت النجمة الأميركيَّة من أصل كندي، باميلا أندرسون، عن موافقتها على إعادة تجسيد دور جنيَّة المصباح في مسرحيَّة “علاء الدين” بمدينة ليفربول الإنكليزيَّة. ونقل عن “أندرسون” قولها: “سررت كثيرًا بتجسيد دور الجنيَّة من جديد، وسوف أستمتع بوقتي كثيرًا”. يشار إلى ان “أندرسون” جسَّدت هذا الدور في العام الماضي وإنما في ويمبلدون بجنوب لندن.

وأكَّدت أندرسون أنَّها تعشق فن الحركات الإيحائيَّة على الرغم من أنَّها خارج اهتمامها الثقافي. وأضافت أنَّه فن ممتع وتجربة جميلة للأطفال والراشدين وخصوصًا الذين يبدأون للتو حياتهم المسرحيَّة. وسيشاركها في المسرحيَّة في ليفربول “ليس دينيس “الذي يؤدي دور “ويشي واشي”. وتعرض المسرحيَّة في ليفربول بين 10 كانون الأول و2 كانون الثاني المقبل.

إلى ذلك، عرض الفنان مارك كين في معرض في لندن خلال شهر أيَّار الماضي من هذا العام موضوعه المشاهير الذين يلجأون إلى الجراحات التجميليَّة تمثالين من تصميمه، واحد برونزيّ وآخر ذهبيّ، لجسد باميلا أندرسون، وأعربت أندرسون عن تأثُّرها بعمل “كين” وقالت “أن نكون مثيرين لا يعني على الإطلاق أننا كاملون”.

وتعتبر باميلا عضو ناشط في حماية حقوق الحيوانات في منظمة “الناس من أجل المعاملة الأخلاقيَّة للحيوانات”، وتشارك في حملات متعدّدة لحقوق الحيوان، وقالت إنَّها أصبحت نباتيَّة في سن المراهقة عندما شاهدت والدها يذبح حيوانًا”. وحصلت على جائزة “ليندا مكارتني” للمحافظين على حقوق الحيوان. ومثلت النجمة أندرسون العديد من الأفلام والمسلات منها، barb wire, Hollywood & wine.

يذكر أن باميلا أندرسون ولدت في كندا وهي ممثلة ومنتجة وعارضة أزياء وإحدى أشهر فتيات مجلة البلاي بوي، تملك الجنسيَّة الأميركيَّة والكنديَّة وتزوجت مرات متعددة، إلا أن علاقاتها باءت بالفشل.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]