تسلمت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك "جائزة اختيار الجنود" الأميركيين عن فئة أفضل مؤدية هذا العام في أول ظهور علني لها منذ انكشاف فضيحة خيانات زوجها جيسي جايمس لها. وذكر موقع "إي أون لاين" أن بولوك التي تألقت بفستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب تسلمت الجائزة إلى جانب ممثلين عن الجيش والبحرية وخفر السواحل الاميركي والممثل روبرت داوني جونيور.

وقالت بولوك التي صعدت إلى المسرح وسط تصفيق الجمهور إن "الجنود يستحقون ما هو أكثر بكثير من ممثلة بفستان ضيق تتحدث عن نفسها"، وتابعت "قد اغني، لكنكم عانيتم ما يكفي من الألم في حياتكم". وأضافت "قد ارقص أنا راقصة ماهرة ولكن كما ذكرت الفستان ضيق قليلاً".

وشكرت بولوك في الحفل الذي ستبثه قناة "سبايك تي في" في 20 حزيران الجنود للخدمات التي يقدمونها وقالت إن والدها محارب قديم وقد "شاهدت التضحيات التي تقدمونها لهذا البلد، أنا محظوظة جداً لاستيقاظي وأنا أتمتع بما لدي وأشكركم أنتم أيها الشبان لذلك".
ولم تظهر بولوك في أي حدث علني منذ فوزها بجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثلة في آذار الماضي عن دورها في فيلم "الطرف الأعمى"، والذي تلاه انكشاف خيانة زوجها جيسي جيمس لها مع 5 نساء على الأقل. وقد رفعت بولوك طلب الطلاق وأعلنت أنها تبنت طفلاً أطلقت عليه اسم لويس.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]