بمناسبة افتتاح السنه الدراسيه، قام رئيس مجلس محلي طرعان،يعكوب زوهر،صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقديه زار خلالها مدارس البلدة، وقد رافقه في هذه الجوله كل من مفتش المنطقه باسم عيادات، سكرتير المجلس المحلي ربحي دحله،مديرة قسم التربية والتعليم نبال بصول ،ومسؤول الشرطه الجماهيريه في البلدة رأفت حامد.

وشملت الجوله زيارة المدارس الابتدائيه الثلاث :"أ"،"ب"، "ج"، وكذلك المدرسه الاعداديه والمدرسه الثانويه.

وأعرب مدراء هذه المدارس عن رضاهم لافتتاح السنه الدراسيه بانتظام وبدون أية عوائق مؤكدين ان هذا الامر، وخلافا لسنوات ماضيه، يعود بشكل خاص للاستعداد الجيد واالعمل الذي قام به كل من قسم المعارف وقسم الهندسه خلال العطله الصيفيه حيث نفذت وانجزت كافة اعمال الصيانه المطلوبه، وكذلك تم تزويد المدارس بكافة المستلزمات التي تحتاجها.

وقدم يعقوب زوهر تهنئة المجلس المحلي للطلاب والمدراء واكوادر المعلمين بمناسبة حلول شهر روضان المبارك، واكد بكلمته امام الطلاب الذين التقاهم، على انه وضع نصب عينيه امرين سيعمل على تنفيذهما هذا العام وهما تحسين البنى التحتيه للتربيه والتعليم ،والعمل على تقليص ظاهرة العنف في المدارس وذلك بالتعاون مع مدراء المدارس. واضاف يعقوب زوهر انه سيتم قريبا البدء بالعمل على بناء دوار في الجانب الشرقي المحاذي للمدرسه الابتدائيه "ج" بتكلفة 730 الف شيكل، ويهدف هذا المشروع الى توفير حركه امنه لطلاب المدرسه بشكل عام.

ويذكر ان يعكوب زوهر ومرافقيه قدموا ،خلال هذه الجوله التفقديه،التهاني لكل من مديرة المدرسه الأبتدائيه "ب" دعاء عدوي، ومديرة المدرسه الابتدائيه "أ" نادية دحلة، بمناسبة فوزهما بالمناقصات التي طرحت مؤخرا لاشغال منصب الاداره في هاتين المدرستين.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]