يحل فريق برشلونة ضيفاً على ملعب مرسيدس بينز أرينا ملعب نادى شتوتغارت الألمانى فى مباراة الذهاب من دور الـ 16 لدورى ابطال أوربا .

وايماناً منا بلغة الأرقام وقدرتها على تحديد مصير بغض المباريات فهى اللغة الوحيدة التى لا تكذب فى عالم الساحرة المستديرة يسعدنا أن نقدم لكم بعض الارقام والاحصائيات الخاصة بمباراة شتوتغارت وبرشلونة ، والتى من الواضح انها تؤكد الأفضلية المطلقة للنادى الكتالونى .

أولا : ليو ميسي سيعود غدا إلـى Mercedes Benz Arena ، في ملعب النتائج الممتازة لبرشلونة ، قبل موسمين في دوري أبطال أوروبا مرحلة المجموعات المهاجم الارجنتيني سجل الهدف الثاني وهدف النصر لــ برشلونة لــ تنتهي 0-2.

ثانياً : ليو لعب اول لقاء رسمي مع برشلونة في البطولة الاوروبية في بريمن في 14ايلول 2005. لعب عشرين دقيقة و أربع دقائق ضد فيردر بريمن . وبعد سنة ، عاد إلى فيسيرشتاديون في الشوط الثاني وقد حقق التعـادل . في ليلة الكاميروني صامويل ايتو الذي اصيب بجروح خطيرة. في موسم 2007-08 ، عاد الى المانيا مرتين ، الأولى ضد شتوتغارت والتي سجل ليو وانتهت 0-2. في الدور ربع النهائي ، ثم واجهوا شالكه 04 ولكن هذه المرة لم يسجل الارجنتيني.

ثالثا : الموسم الماضي فريق بايرن ميونيخ كـآن هو منافس لبرشلونة في الدور ربع النهائي. و برشلونة لم ترحم الفريق البافاري ، ليو سجل هدفين من الاهداف الخمسة لبرشلونة. في حين مباراة العودة في ميونيخ حقق الفريق التعـآدل بهدف كيتا .

رابعاً : رصيد أهداف ليو ميسي في ألمانيا جيد ، بالإضـافة أن منذ موسم 2001-02 لم يخسر الفريق في زيارتـه للفرق الالمانيـة . في حين باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني الحالي ، قد فاز على برشلونة 2-1 ، بالإضـافـة أن فريق برشلونة ذاق مرارة الاقصاء على يده بايرن ميونيخ في 1998/99. ، وكانت النتيجة في ألمانيا 1-0.

خامساً : برشلونة خلال دورى الأبطال هذا الموسم لم يعرف الخسارة خارج ملعبه ، فى حين ان الخسارة الوحيدة للفريق الألمانى هذا الموسم كانت على ملعبه ومن فريق أسبانى أيضاً .

سادساً : برشلونة سجلت خلال البطولة 7 أهداف اربعة منها خارج ملعبها بمعدل اكثر من النصف ولم تتلق شباكه خارج الملعب سوى هدف واحد ، بينما فريق شتوتغارت أحرز 9 أهداف بمعدل تهديف اعلى من البرسا 5 أهداف منها على ملعبه بنسبة أيضاً أكبر من النصف مما يؤكد ان التعادل السلبى مرفوض وبنسبة كبيرة ستكون هناك اهداف .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]