وافقت مغنية البوب الأسترالية كيلي مينوغ والنجم البريطاني روبي وليامز على المشاركة في الأغنية التي يعدها المنتج البريطاني سايمون كويل، بمشاركة كبار النجوم لدعم المتضررين من زلزال هايتي المدمر.

ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية المشاركة في إنتاج الأغنية عن وليامز تأكيده خبر المشاركة والإعراب عن فخره الكبير بهذه الخطوة، حثاً المعجبين به على الاستمرار في مساعدة هايتي المنكوبة.

وقال وليامز :"يشرفني أن تطلب مني المشاركة في الأغنية، ويمكننا جميعاً القيام بشيء ما لمساعدة سكان هايتي، وأنا أحث الجميع على بذل كل ما في وسعهم".

يشار إلى أن وليامز سيعني مع فرقته السابقة "تايك ذات" في هذه الأغنية، على أن يسجل الجزء الخاص به في لوس أنجلس فيما يحتشد كبار المشاهير الآخرين في أستوديو "سارم" بالعاصمة البريطانية لندن للتسجيل.

وانضمت مينوغ التي تسجل صوتها من مكان لم يتم الكشف عنه، ووليامز إلى مشاهير كثراً مثل ماريا كيري ورود ستوارت ومايلي سايروس وألكسندا بورك وسوزان بويل ومايكل بابل وجيمس موريسون وميكا.

ويعود ريع 50% من عائدات بيع الأغنية لمساعدة صندوق مساعدة هايتي فيما يقدم النصف الآخر للجنة طوارئ الكوارث. يشار إلى ان الزلزال الذي ضرب هايتي كان بقوة 7 درجات على مقياس ريختر وخلف قتلى ومشردين ومصابين كثيراً بالإضافة إلى الدمار الهائل.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]