قُدّمت في المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد سامر احمد جبارين من مدينة ام الفحم ووجهت له النيابة العامه تهمة محاولة قتل عبد الكريم اغبارية، وذلك على خلفية نزاع بين العائلتين منذ سنوات عديده .

ويعود الى حادث وقع بتاريخ 15.04.05 طعن فيه اغباريه عندما كان قاصر واتُهم بطعنه احد اقرباء المتهم. وفي تسلسل للاحداث تعرض اخو المتهم بتاريخ 26.11.09 لحادث اعتداء وعلى خلفية الحادث الاخير قرر المتهم المس بالمشتكي عبد الكريم اغبارية والتسبب بموته

ومن اجل تنفيذ هدفه تزود بمسدس باستطاعته القتل وكل ذلك بصورة غير قانونية وبتاريخ 05.12.09 وصل المتهم مع شخص اخر بسيارة من نوع سوبارو وتردد مقابل بيت المشتكي مرات عديده كان خلالها الاخير يعمل بنقل الحجارة بجانب الشارع القريب من بيته

وحوالي الساعه 12:45 وصل المتهم الى بيت المشتكي واثناء تواجده داخل السياره قام باطلاق 9 عيارا ت نارية باتجاه اغبارية محاولا قتله ثم ترك المتهم المكان واثناء هربه اصطدم بسيارة من نوع سوبارو.

هذا واصابت بعض الرصاصات المشتكي واستقرت احداها بذراعه اليسرى كما اصابت اخرى كف يده اليمنى وتم نقل المصاب الى مستشفى العفوله واجريت له عمليه وبقى تحت العلاج لمدة 5 ايام.

وفي تطور للاحداث قام المتهم مع آخر بحرق السيارة التي نفذ بها فعلته وذلك من اجل التستر على مجريات التحقيق .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]