3 أبراج فقط تعتبر الأنجح في تحضير المواعيد الغرامية ووضعها في قالب من التجديد والأفكار الغريبة والملفتة التي تشعل الحب وتوقظه من جديد. من هي؟

برج الحمل
كونه شخص شغوف بشكل عام وصاحب الأفكار الغريبة، لن يجلس الحمل على جنب حين يتعلّق الأمر بترتيب بموعد غرامي ولن يذهب الى الأفكار المستهلكة. بل هذا البرج القائد في طبعه يستمتع جداً حين يتسلّم زمام الأمور. ولأنه يكره الملل الى حدّ كبير فترونه يُذهل الحبيب فكلّ مناسبة ويعرف أن يحوّلها الى ذكرى لا تُنسى، حتى أنّه لا يقع في التكرار.


برج الأسد
حين نتكلم عن الثقة بالنفس وعن الرغبة في ابراز المهارات ولفت نظر الآخرين وابهارهم، نتحدّث تلقائياً عن برج الأسد! فكيف بالحري اذا وصل الأمر الى عقر دار الأسد وحبيبه تحديداً؟ فتراه يذهب بعيداً في الابتكارات، كسفاري، أو حفلة تنكرية أو يبتكر ألعاباً تنافسية مع الشريك لمناسبة معيّنة قد يكتفي أي برج آخر بعشاء عادي للاحتفال بها.

برج العذراء
رغم أن برج العذراء لا يعتبر من الأبراج المقدامة، وهو غالباً ما يفضّل الجلوس في المقاعد الخلفية ومجرّد المراقبة من بعيد، ولكن يتعلّق الأمر بالتنظيم تحديداً والتخطيط والاهتمام الى تفاصيل التفاصيل، ترى العذراء في ملعبه! إضافةً الى أنّه برج يعشق بجنون ويسعى الى اسعاد من يحبّ بكل ما أوتي من قوة.

المصدر: ياسمينا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]