رجل برج السرطان عاطفى وحساس جدا وهو ما تفسره بعض النساء على أنه ضعف، ولهذا فهناك بعض الفتيات اللاتى لا يفضلن الارتباط برجل من برج السرطان، وذلك كما هو الحال مع امرأة برج الأسد، وفى حالة إعجابها به فى بداية العلاقة فهناك بعض الأمور التى تهدد صفو علاقتها، ولهذا نقدم الأبراج التى علاقتها مع رجل السرطان النجاح ليس حليفها فى أغلب الأحيان، وذلك كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.

امرأة الأسد مع رجل السرطان
على امرأة الأسد الحد من أسلوبها المتسلط فى تعاملها مع هذا الرجل، كما عليها أن تراقب لسانها عند غضبها وعصبيتها لأن رجلها المائى حساس وعاطفى وقد يختنق من أسلوب هذه المرأة النارية ولكنه يعشق عمليتها وعواطفها المشتعلة دائمًا سواء فى الحب أو الغضب، نسبة نجاحهما فى الحياة معًا منخفضة ما لم يفهما بعضهما.

الميزان مع رجل السرطان
امرأة الميزان عندها قدرة قوية على التأقلم ومع رجل السرطان هى تتأقلم معه إلا أنها قد تشعر ببعض الملل، حيث إنه يحب البيت جدًا وهى تحب أن تخرج وهو يحب أن يحفظ ماله ويزيده وهى تحب كل ما يشترى كما أنها صاحبة ردود فعل أما هو فمخطط وعملى أكثر فيتشابهان فى أمور العواطف والأحاسيس، وهذا يحفظ الاحترام والعشرة وكذلك علاقتهما الحميمة.

رجل السرطان مع امرأة الميزان
تناسبهما علاقة عمل أو زمالة أكثر منها علاقة عاطفية أو زوجية، وامرأة الميزان قد يراها رجل السرطان جافة وغير مقدرة لمشاعره، وقد ترى امرأة الميزان الهوائية أن رجل السرطان ضعيف إنسانيًا بسبب الحساسية المفرطة لديه إذا كان هذا رأيهما فى بعضهما فليس هناك أمل فى نجاح العلاقة الحميمة .

رجل السرطان مع امرأة الدلو
على رجل السرطان أن يدعم فقدان الثقة الدفين التى تخبئه امرأة الدلو بداخلها، هو ينجذب لعمق تفكيرها وقدرتها على التحليل وإنما يفتقد الحنان والرقة وقدرة التعبير عن مشاعرها فهى تخبئ أشياء كثيرة بأعماقها، وإذا انتبهت امرأة الدلو لما يحتاجه رجلها نفسيًا قد تنجو بالعلاقة لجزيرة من التفاهم والتناغم والمودة، كما أن العلاقة الحميمة تعتمد على فهم امرأة الدلو لمشاعر هذا الرجل.

امرأة القوس مع رجل السرطان
امرأة القوس النارية تحب الحياة والخروج والاجتماعيات ورجل السرطان المائى يفضل البيت ودفئه واستقراره ولكنه يحب امرأة القوس ويستمتع بصحبتها وحبها للحياة، ولكن سوف تقع عليه مسئولية إدارة الحياة الزوجية بمعنى هو من يفكر ويدبر ويخطط للمستقبل ويضع خطة الحياة وهى لن تمانع من الانصياع له طالما لا يحد روحها العفوية المنطلقة وعلاقتهما الحميمة ناجحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]