اذا كنت اعزب ومحتار ولا تعلم ماذا تقول أو ماذا تفعل بشأن التدخل الشديد لعائلتك واصدقائك بموضوع عدم ارتباطك الى الآن، اتبع هذه الارشادات الموجودة في الاسفل ونذكر ان الارشادات تختلف بين برج وآخر.

الحمل: عائلتك تتردد في العتاب والملامة لانك لا تزال اعزب. استفد من ذلك وفي حال ذكر موضوع العلاقة او الزواج امامك، اظهر استيائك الشديد كي لا تستمر في مضايقتك. حاول ان تأخذ النقاش في اتجاه آخر وابدأ بالتكلم في الشؤون العائلية. بعد ذلك، اختر الفرد الاكثر قربا منك والاكثر تفهما لك واقضي وقتا جميلا معه.

الثور: أنت لا تحب ان يستجوبك احد بخصوص حياتك العاطفية وتفضل قضاء الوقت في البيت حيث تقوم بمشاهدة التلفاز وأكل الوجبات السريعة. في حال تعذر ذلك، يمكنك استعطاف احد افراد عائلتك ليحضر لك وجبة تحبها كثيرا. ابتسم بصمت وبهذا لن يضايقك احد وستقضي اجازة ممتعة وهادئة مع نفسك.

الجوزاء: أبهرهم بجواباتك الذكية، حتى لو كان الحديث امامك عن الحب الرومنسية، لا تحاول ان تُستفز ولا تظهر انك متضايق بل شارك في النقاش بحياد. اذا زاد الموضوع عن حده، اقترح عليهم احد الالعاب الترفيهية التي تتطلب الكثير من التركيز وكأنك لم تسمع السؤال. عندما ينشغلون، لن يضايقوك بالموضوع مجددا.

السرطان: يمكنك التهرب من التحدث في اي مواضيع شخصية بطيرقتك الخاصة واسلوبك اللبق. اذا حاول احدهم احراجك بالأسئلة فجاوب دائما بكلمة واحدة، لكي يفهم انك غير راغب بالكلام. بعد ذلك، سيفهم الجميع ان محاولاتهم سوف تبوؤ بالفشل وسيمتنعون عن السؤال.

الاسد: اذا كنت تريد تجنب الحاح الاقارب اثناء عطلتك يمكنك اخبارهم انك مرتبط ولكن شريكك ولظروف خارجة عن رغبته، لم يتمكن من القدوم. بهذا، تكون قد تفاديت الاحراج واللف والدوران وخصوصا من الاقارب اللجوجين. استعمل الدرامة ومخيلتك الواسعة.

العذراء: اذا سألك احد افراد عائلتك عن سبب عدم ارتباطك الى حد الآن، أخبرهم انك لست على ما يرام. ثم استفظ بالتفاصيل المملة عن أوجاعك وعوارض المرض مهما كانت مقرفة، فسيتوقفون تلقائيا عن طرح الاسئلة ويتركوك وشأنك. 

الميزان: حوّل الحديث عن ارطباتك من خلال ملابسك الصارخة، كالاكسيسوارات اللامعة او الاحذية المميزة. ركز على الموضة واخبرهم عن آخر الصيحات والهيهم عن ذلك الموضوع فسينسون سريعا ويلتهون.

العقرب: الاقارب والاصدقاء لن يصدقوك حتى لو اخبرتهم بانك مازلت اعزب فهم يظنون انهم يعرفونك جيدا. سيعتقدون ان هناك شيء محرج في الشريك لذا لا تريد تعريفهم عليه. دعهم يتكلمون بينما تفكر انت بمخطط لترفه نفسك.

القوس:
انت جريء جدا ولا تتردد في اخبار العائلة والاصدقاء في حال وجود علاقة في حياتك ام لا. انت لا تترك لاحد مجال للشك ولكن ان اصروا كثيرا وظنوا انك تخبئ شيئا فانت كالعادة لن تتردد في الاجابة بكل صراحة.

الجدي: اذا استجوبك احدهم بخصوص هذا الموضوع، اخبرهم انك مشغول جدا في هذه الفترة وليس لديك الوقت الكافي لاي علاقة عاطفية. انت طموح للغاية، فلن يشكوا بشيء حتى ولو كلمتهم عن مشارتك باحد افلام هوليوود أو بقيامك برحلة إلى المرّيخ. بقدر ما تكون جديا، فهم سوف يصدّقون.

الدلو: عائلتك تعرفك جيدا وتعرف انك لست في عجلة من امرك في موضوع الارتباط. بل اذا كنت جاديا في الزواج، فسوف يتفاجؤون ويذهلون، خاصة إذا لم تعرفهم على شريكتك، انت على جانب الآمان. كن على طبيعتك المجيدة.

الحوت
: انت معروف بقدرتك على التلاعب بالحقائق. اخترع لهم الف سبب وسبب لعدم ارتباطك الى الآن. احرص ان تكون مقنعا لكي لا يسألوك عن لاالموضوع مجددا. في حال اصروا عليك، اظهر لهم استياءك الشديد وبذلك سينسحبون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]