هل صديقتك المفضلة تنتمي لبرج القوس؟ هل أنت متزوجة أو تواعدين شخصاً من مواليد برج القوس؟ إذاً فهذا هو الوقت المناسب لمشاركة هذا المقال معهم. فهنا سنخبرك لماذا مواليد برج القوس يجسدون المعني الحقيقي للأشخاص الذين يصعب العيش معهم ويصعب العيش بدونهم! على الرغم من أنهم يثيرون جنونك، إلا أنهم من الأناس الأكثر لطفا وسحراً على الإطلاق. اكتشفي في السطور التالية بعض الحقائق المثيرة عن مواليد برج القوس.

١- مواليد برج القوس يميلون إلى الإيجابية، فهم متفائلون بعض الشيء ومن الصعب إحباطهم لأنهم عادة ما ينظرون إلى نصف الكوب الممتلئ.

٢- انسي أمر الكلام المعسول، فمواليد برج القوس من الشخصيات الواضحة والصريحة والتي ستخبرك بكل الأشياء التي ترغبين في معرفتها دون لعب بالألفاظ أو محاولة تلطيف الكلام.

٣- ولأنهم يكرهون الكلام المعسول، تأكدي أيضا من أنهم سيكونوا صادقين في آرائهم التي يعطونك إياها.

٤- إذا كنت ترغبين في الاستمتاع بنقاش عقلاني وبناء، خوضيه مع شخص من برج القوس فهم مهووسين بالمعرفة ويمكنك الإنتقال معهم من موضوع إلى موضوع بطريقة مثيرة.

٥- مواليد برج القوس من أطيب الأشخاص الذين يمكن أن تقابليهم في حياتك. وما داموا قطعوا وعداً بأنهم سيكونوا موجودين من أجلك، فتأكدي أن سيفعلون ذلك دائما، فكلماتهم تعني الكثير.

٦- مواليد برج القوس لديهم حس فكاهي ويمتلكون روح الدعابة. عندما تتواجدين معهم في مكان تأكدي أن الجلسة لن تخلو من المرح والمتعة فيمكنهم بسهولة تغيير المزاج السيء لحالة أفضل.

٧- مواليد القوس يعشقون تجربة كل ما هو جديد ومثير، فهم مغامرون وستجديهم يسعون لاكتشاف الأشياء الجديدة دون تردد.

٨- من صفات برج القوس أيضا حب الاستقلالية، فهم يحبون أخذ قراراتهم بنفسهم دون توصية من أحد كما أنهم يحبون تسيير الأمور بأنفسهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.

٩- ومن الجوانب السلبية لحب المغامرة عند مواليد برج القوس، أنهم قد يبدون غير مهتمون. وفي بعض الأحيان يعتبرون بعض الأمور من المسلمات ويتصرفون بطريقتهم الخاصة طالما أرادوا ذلك دون وضع مشاعر الآخرين في الاعتبار.

١٠- إذا كنت تعرفين شخص من مواليد برج القوس، فأنت بالتأكيد تواجهين هذه المشكلة معهم! فهم عادة ما يعتقدون بأنهم لا يفعلون شيئا خاطئا، كما أنهم يميلون إلى العند وينتهي بهم الأمر بارتكاب الأخطاء دون الاعتراف بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]