لكل منا البرج الخاص به، ولا بد من أن يتشارك مواليد كل برج بصفات معينة يحددها التاريخ الذي ابصر فيه الشخص النور. واليوم اخترنا مواليد برج العقرب للتعرف على ابرز الصفات التي تجمعهم، ونكتشف ما هي المزايا الخاصة برجال العقرب ونسائه.

الرجل العقرب

يتميز رجل برج العقرب بأنه شخص كتوم يمكن ائتمانه على الكثير من الاسرار، فهو لن يبوح بها لأي شخص، وهذا الامر ناتج عن كونه قليل الثقة بالآخرين، ولا يضع ثقته بأحد بسهولة. كما أن رجل العقرب يتميز بكونه لا يحب الحلول الوسطية ،فإما أن لا يبدأ بالمشروع او يكمله حتى النهاية مهما كانت النتيجة. هو انسان مغامر، ولكنه يحتكم الى العقل في كل شيء، خصوصاً الناحية العاطفية، فلا يبدي مشاعره على قناعاته، بل يحاول خلق توازن بينهما، وإن لم يستطع، اعتمد على عقله في اتخاذ القرار.

المراة العقرب

من أبرز مزايا المراة العقرب هي حدة الملاحظة لديها، التي تخولها من اكتشاف بعض الامور التي يصعب على الآخرين التنبه اليها في كثير من الاحيان. وتتميز امرأة برج العقرب بأنها جاذبة وساحرة، ولكنها في الوقت عينه غامضة، فهي على غرار الرجل العقرب لا تثق بالآخرين بسهولة. تميل الى اختبار تجارب جديدة يمكن أن تساعدها على النمو الروحي والفكري اكثر منه النمو الجسدي، لا تهتم بالماديات، بل تثيرها الامور الروحية والفلسفية. هي انسانة ذكية وصريحة وجريئة، لا تخاف شيئاً، وتماماً كما الرجل العقرب لا تحب الحلول الوسطية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]