إذا كنتي تحلمين بغرفة نوم تغلب عليها الرومانسية والرقة والجمال المطلق فقد حقق المصممون الإيطاليون حلمك في تصميمات غرف نوم خيالية في روعتها وذوقها الرفيع. واليوم جئنا لك بصور هذه الغرف المبهرة من Cantori والتي تنطق بالرومانسية الحالمة والابتكار والعصرية في وقت واحد.. شاهديها معنا وشاركينا رأيك في أيهم الأجمل.

تبدو هذه الغرفة وكأنها من وحي الخيال والأحلام بألوانها الهادئة جدًا وتصميم السرير الذي تمتزج فيه الرقة والفخامة بشكل رائع. وقد تم تصميم جميع قطع الأثاث والديكور بداية من خزانة الملابس وحتى السجادة لتتماشى مع تصميم السرير وتكمل المظهر المبهر لغرفة النوم.
تظهر الفخامة المطلقة في تصميم هذا السرير المبهر والذي يبدو مثل تاج ملكي بلونه الذهبي وزخارفه المتداخلة. وكما ترين فقد تم اختيار تصميمات بسيطة وهادئة لقطع الأثاث الأخرى والديكورات لتبرز تصميم السرير ولا تبدو غرفة النوم مزدحمة أو متكلفة.

التصميمات الانسيابية البسيطة لهذه الأسرة والتي تبدو وكأنها مرسومة بريشة فنان تضفي على الغرفة لمسة عصرية لا تخلو من الرومانسية والرقة.. وهي لا تخلو من لمسة فخامة أيضًا مع اللون الذهبي.

اللون الأسود يضفي أناقة ساحرة على مختلف قطع الأثاث وهو يتناسب تمامًا مع تصميمات الأثاث ذات الأقواس والخطوط المتقاطعة ويجعل الغرفة تبدو وكأنها لوحة فنية مرسومة على الحوائط البيضاء والفاتحة.

تصميم السرير هنا يجمع الابتكار والبساطة بشكل رائع سواء بلونه الأسود أو الذهبي، وهو مناسب جدًا لغرفة نوم مودرن أو لإضفاء لمسة عصرية على غرفة نوم كلاسيكية.

تجسد غرف النوم هذه الرقة والرومانسية في أرقي صورهما مع الخطوط الانسيابية والرقيقة جدًا التي تميز الأسرة و التصميمات الكلاسيكية الهادئة لطاولات الزينة والكومود والتي تضفي على الغرفة لمسة فخامة واضحة أيضًا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]