أعلنت مجموعة الأهلي القابضة في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل بضعة أيام اعتزامها إنشاء متنزه مستوحى من عالم فوكس. وتلك الحديقة هي الأحدث في قائمة طويلة من الحدائق والمقاصد السياحية التي يتم التخطيط لتشييدها في دبي التي تهدف لجذب 20 مليون زائر سنوياً.

وبحلول عام 2020، ينتظر أن يدخل ذلك المتنزه الجديد الذي ستطوره مجموعة الأهلي القابضة في منافسة قوية مع متنزهات ومنتجعات دبي. كما أن ذلك المتنزه الذي سيقام على مساحة اجمالية قدرها 4 مليون مربع وسيستوحي مكوناته من عالم فوكس مثل الريو، المفترس وعائلة سمبسون. كما تشير التقارير إلى أنه سيشمل أكثر من 200 غرفة فندقية.

وسبق لشركة ميدان، في دبي، أن تعاونت مع مجموعة دبليو إل هوسبيتاليتي لتطوير أكبر متنزه مغامرات صناعي في العالم “واير وورلد” على مساحة اجمالية قدرها 25 ألف قدم مربع.

كما يتم التخطيط لانشاء 3 متنزهات منفصلة هي : ليغولاند، موشنغيت وبوليوود باركس بالإضافة الى متنزه مائي، وهو ما سيعزز من وضعية دبي باعتبارها أكبر مقاصد المتنزهات في الشرق الأوسط.

وقد يمهد مشروع دبي لاند لمجموعة أخرى من المتنزهات، وفقا لما ذكره بهذا الخصوص الرئيس الجديد للمجموعة، عبد اللطيف الملا. كما أعلنت شركة تطوير المتنزهات الأمريكية، سي وورلد انترتينمنت” العام الماضي عن خططها لافتتاح فرع ثالث لمتنزها المائي في الشرق الأوسط، وسط ترجيحات قوية بأن يتم انشاء ذلك المتنزه في إمارة دبي.

كما أعلن مول الريم في أبو ظبي عن أنه يتحضر لبناء أكبر متنزه تزلج في العالم. فضلا عن أن المتنزه الأول والوحيد لعالم فيراري يوجد في جزيرة ياس الشهيرة في إمارة أبو ظبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]