كشف المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق لدول مجلس التعاون والشرق الأوسط بمجموعة “كيرزنر انترناشيونال”، التي تدير أكبر المنتجعات الفاخرة حول العالم، “يوسف مختار”؛ عن تحقيق الكثير من الأهداف التسويقية للمجموعة في الخليج والشرق الأوسط، وتقديم أرقى خدمات سياحية للسائح السعودي بشكل خاص، والخليجي بشكل عام.

وأشار “مختار” إلى أن “كيرزنر” تضم منتجعات “أتلانتس” و”مزاجان” و”وان أند أونلي”، الأعلى فخامة في العالم.

ويدير مكتب مجموعة “كيرزنر” ذات اللونَيْن الأزرق والأصفر- وهي ألوان فنادق المجموعة- والذي يقع وسط الرياض، أكبر مجموعة فندقية فاخرة في العالم تبلغ حوالي “20” فندقاً في أكثر من ثماني دول في كل القارات، ويسوقها للسائح السعودي مستهدفاً الشركات والأفراد، وبتعاون وثيق مع دائرة دبي للسياحة وغيرها من الهيئات.

وأشار “يوسف مختار” إلى أن “الأمر الأساسي لنا هو الاستمرار بدعم عملائنا؛ لذا إن أمكننا الذهاب إلى أبعد نقطة في الأرض سنذهب”.

وأكد “مختار” أن الحصان الأسود لفنادق مجموعة “كيرزنر” في عام 2015، هو منتجعات “وان أند أونلي” في العالم، وبالأخص بجزر المالديف”، ويشير إلى أن موقع “وان أند أونلي” بأجمل مناطق العالم، وهي مجموعة نادرة من المنتجعات المميزة بفخامتها وخدماتها في أكثر من سبعة بلدان؛ منها: “وان أند أونلي”، “ريتي راه” المالديف، و”سان جيران” في جزيرة الموريشوس، و”رويال ميراج، ووان أند أونلي” بدبي، و”أوشن كلوب” في جزر البهاما، و”بالميلا” في لوس كابوس- المكسيك، و”وان أند أونلي” كيب تاون جنوب أفريقيا، و”وان أند أونلي” في جزيرة هايمان في أستراليا.

وشدد على أن السائح السعودي يحتاج بقوة إلى أساليب جديدة في الترفيه المميز والمتعة والراحة هو وعائلته، وهو ما يتوافر في فنادق “وان أند أونلي”.

وكشف “مختار” الكثير من أسرار التميز في منتجعات “وان أند أونلي” على مستوى العالم، وهي وجود أشهر الطهاة من العالم في عشرات المطاعم التي تذخر بها فنادق “وان أند أونلي”.

وقال: “الجوائز المتعددة التي حصلت عليها فنادق “وان أند أونلي” من كبرى وسائل الإعلام في العالم، عن مستوى الفخامة غير المسبوق؛ مما جعل أشهر العائلات السعودية والخليجية تختار منتجع “وان أند أونلي”، ونملك شواطئ على كل بحار ومحيطات العالم، وهي ميزة لا تتوافر في أي منتجع في العالم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]