عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الدلو:

لقد أحببت الدلو، لكن للأسف أحببت الرجل الذي يتهرب من الزواج، لأنه سيظل حزيناً لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعاً، و محنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس، فهو ذو نوعية طيبة للغاية، و لأجلك ستبقي الحياة مجهولة لديه. إنه لأمر محزن حقاً.

أولى خطوات علاقتك به ستكون مبنية علي الصداقة، و أنت الفتاة التي منحها اختياره و قلبه من دون الفتيات اللاتي قابلها طوال عمره. لابد و أن تكوني أكثر إثارة مما أنت فلا تتحدثي معه عن الحب و الحب فقط و أنما حدثيه عن أخر التطورات التي وصلتنا، عن أفريقيا و الجوع الذي يعتصرهم، عن مشكلة انقراض الحيوانات و النباتات، كل هذا و أكثر، فالرجل الدلو لا يبغي منك أن تكوني زوجة فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلي مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تقيمي علاقة من الصداقة المتينة بينكما و هذا لا يعني مطلقاً بأنه لن يبوح لك بحبه بل سيبادر بطلب يدك.

و لكن الأمر لا يسير كله علي نفس المنوال و إنما سيتضرع بآلاف الأسباب عن عدم خطبته.

أولاً: هو يحب أهله و لا يستطيع أن يستغني عنهم و فكرة الانفصال لن تحملها أمه كما أنه ينفق علي إخوته.

ثانياً: هو ليس بالفتي الذي يستحقك أو الجدير بك.

ثالثاً: سترسله الدولة عما قريب إلي دول أفريقيا لحل مشكلة البيئة هناك.

و ما إلي ذلك من حجج و أسباب و عليك أنت أن تسقطي كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلاً لمشكلة الأنفاق علي إخوته و سترضين بالعيش مع أمه التي لا تستطيع أن تنفصل عنه. كما ستقنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد و أنه هو الجدير بك أما بالنسبة لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلي هناك.

لا تتساءلين عن سر انتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك و مهما تأخر حتماً سيتزوجك لأنه أحبك أنت كما و أنك تتمتعين بالصبر عليه و قلما يجد ذلك في حياته.

بعد الزواج لا تحاولي أن تستخدمي سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمة في التعامل معه فمثلاً لو أخبرتيه بأنك ستقابلين رجلاً غريباً في النادي فبكل هدوء سيودعك و يتمنى لك قضاء وقتاً سعيداً و أن تبقيا صديقين فلا تراهني علي ذلك لأنه لن ينصرف إلي غيرك من النساء مطلقاً كما أن المسائل الجنسية لا تشغله و لا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزناً بالنسبة لك.

ثقي بزوجك الدلو و بكلامه كلياً و قدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم، أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

الرجل الدلو إنسان منظم و يحب حياته و أولاده و زوجته و لن ينسي يوم عيد زواجكما و بدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر و السعادة التي يتمتع بهما معك.

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الدلو؟


شخصية متناقضة في الحب و الحياة معاً تعشق الحرية و لن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك و ستمنحك حياتها كلها.

لا تنجذب إلي المال فهي تتمني فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك و شخصيتك علي أن تكون أغني أغنياء العالم. فهي امرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء و تمتلك القدرة علي إبراز شخصيتها و التأقلم مع كل المجتمعات بدءاً من المجتمعات الفقيرة و إنتهاءاًً بالمجتمعات الأرستقراطية و بخاصة المثقفة منها.

ستثق فيك إلي أبعد الحدود و لن تعاني معها من الشك و الارتياب في سلوكها و لن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتي لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك و كل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها و إعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك.

لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها و تستطيع بسهولة تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال.

سيدة جذابة، ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة و حتى ثياب جارتها، تعرف جيداً ما يليق عليها حتي و لو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلي العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها و تبديل سلوكياتها و لا تكن غيوراً و لا ناقداً أو بخيلاً أو باحثاً وراء التوافه فتغضبها حينها و تفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلي مستقبل مشرق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]