يحتضن اسطبل عين الجمال للخيول بمدينة ام الفحم عشرات الخيول المميزة والتي يبلغ ثمنها ملايين الشواقل , حيث يتم العناية في الخيول المتواجدة بداخل الاسطبل بشكل مهني وصحي وعصري للغاية وذلك تحت اشراف مدير الاسطبل ابراهيم فوزي محاميد.

مراسلنا التقى ابراهيم فوزي محاميد ليخبره اكثر عن اسطبل عين الجمال وعن اهم الانجازات التي يحققها الاسطبل على المستوى المحلي بداخل المسابقات في البلاد والمسابقات الاخرى في فلسطين والاردن والدول العربيه.

وقد تحدث ابراهيم فوزي لمراسلنا قائلاً:"نحن في اسطبل عين الجمال نقوم بالاعتناء في الخيول بشكل طبي وصحي وعصري للغاية وانا شخصياً اقوم بالاشراف على الخيول جميعاً واطمئن عليها بشكل يومي واتابع جميع الامور المتعلقة بها، وبفضل من الله، يوجد لدينا عشرات الخيول التي تبلغ قيمتها ملايين الشواقل وهي تابعة لاهالي من الوسط العربي ومن مدينة ام الفحم يضعونها لدينا ونحن نقوم بالاعتناء بها واشاركهن بالمسابقات المختلفة. 

فهيمة ...

واضاف ابراهيم فوزي قائلاً:" الفرس فهيمة حصدت مؤخراً المرتبة الاولى في مسابقة جمال الخيول والتي نظمت في اريحا بداخل فلسطين , وهذه الجائزة من ضمن جوائز كثير تحصدها الخيول المتواجدة بداخل اسطبل عين الجمال بفضل من الله عز وجل".

واختتم ابراهيم فوزي حديثه :" بشكل يومي يأتي العديد من السياح من شتى المناطق لمشاهدة الخيول المتواجدة في الاسطبل ونحن نعمل على تطوير انفسنا بشكل مستمر من اجل ان نحقق نتائج طيبة بجميع المسابقات التي ندخلها محلية وعالمية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]