في اعقاب قرار إبعادها عن الكنيست لمدة ستة أشهر، اكدت النائبة حنين زعبي لبكرا بانها ستقوم بالاستئناف في الايام القادمة وتقديم التماس للمحكمة العليا، ضد قرار اللجنة غير القانوني وغير الشرعي.

واضافت زعبي لبكرا: هذا ليس قرار قانوني وهو القرار الاول من نوعه في لجنة الانتقام السياسي التي تسمي نفسها لجنة اداب. تهاجم بها اقلية فاشية اقلية ديمقراطية.

كما تساءلت زعبي : لماذا يحاكمون حنين زعبي وما تمثله حنين زعبي؟! انا لا امثل نفسي انا موجودة كمنتخبة جمهور. انا امثل التوجه والتيار ضد الحرب وضد القوة وضد العدوان على شعبنا الفلسطيني وانا امثل قضية عادلة كانسانة وكممثلة جمهور وكجزء من الشعب الفلسطيني.

واوضحت زعبي قائلة: علينا ان لا نخلط الادوار هنا. اسرائيل مجرمة حرب تعتدي عل شعب، هي لا تعتدي على حماس، حماس مجرد منظمة اختارها الشعب واسرائيل في موقعها لا تستطيع ان تقرر من هو الارهابي وغير الارهابي وهي تقصف البيوت وتقتل الاطفال والمدنيين، 1200 شهيد في غزة حتى اليوم.

اعضاء كنيست يحرضون على قتل الامهات الفلسطينيات لانهن سيولدن افاعي في المستقبل

وتطرقت زعبي في حديثها لبكرا الى اعضاء الكنيست اليهود الذين قاموا بدعم قرار لجنة الاداب في الكنيست والذين يدعمون الحرب والعدوان على غزة حيث قالت :اعضاء الكنيست فاشيين. يحرضون على قتل العرب والقوة ولا يفهون سوى لغة القوة. حتى انهم يحرضون على قتل الامهات الفلسطينيات لانهن سيولدن افاعي في المستقبل. هؤلاء اصحاب الموت يريدون ان يحاكموا حنين زعبي لانها تقول لا للحرب والعدوان وترحب بالحل العادل والمساواة وحقوق شعبنا في الحرية. اذا كان ذلك يزعجهم سنقوم الان بمثابرة اكبر ويقوتنا وعدالة قضيتنا سنهزم الفاشية والارهاب الاسرئيلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]