على اثر ما نشر في الفيسبوك ظهر اليوم بخصوص باروخ مازل وقطعانه وتهديداته بحرق كفرقاسم وازالة الاعلام الخضراء منها باعتبارها بانها اعلام حماس، تجمع مساء أمس المئات من شباب كفرقاسم في مدخل البلدة الغربي . ينتظرون قطعان المستوطنين وزعيمهم العنصري باروخ مازل . هذا وشهدت المنطقة ازدحام مروري كبير جدا وبتواجد قوات من الشرطة وفي مقدمتهم القائد ونائب محطة كفرقاسم عماد علو .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير ونوابه السيد خالد عيسى والسيد عدنان طه والسيد احمد عامر والسيد سالم ابوجابر كانوا ضمن الشباب المتواجده في مدخل البلدة . الحراسة متواجده في مدخل البلدة بكثافة كبيرة جدا وفي سائر انحاء البلدة . هذا ما صرح به الشيخ عبد السميع طه لقسماوي نت " نحن دائما يقظين لامان كفرقاسم وليس فقط من اجل مهاترات هذا العنصري , كفرقاسم وكما ترى شبابها يد واحده ولن تسمح لهذا العنصري تعكير صفوها ووحدتها .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير صرح " هذا كلام فارغ ما بهزنا تهديد هذه القطعان . النخوة الطيبة من شباب كفرقاسم , صحيح الحذر مطلوب. ما بستفزنا مازل وقطعان العنصرية , الشباب الحمد لله على قدر المسؤولية . نحن بدورنا قدمنا شكوى في الشرطة , وهذه زوبعة في فنجان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]