بمبادرة من اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في ام الفحم، عقد مساء يوم الاثنين 5.5.14 لقاءً مشتركا مع سكرتاريه الجبهة الفحماوية.افتتح اللقاء واداره سكرتير فرع الحزب الرفيق مريد فريد، الذي أكد على اهمية التنسيق بين الفرعين، مشدداً على اهمية إعادة بناء الجبهة وتفعيلها خدمة لمدينتنا الحبيبة ام الفحم.

واكد ان الهدف هو الوصول لمؤتمر الجبهة الفحماوية، وسط اجواء رفاقية ايجابية. طارحاً اهمية انتخاب جديد للجبهة لكي تستطيع الوصول الى الهدف المنشود.

ثم فتح باب النقاش الذي اشترك في غالبية الحضور طارحين الاقتراحات البناءة، مؤكدين ان حزباً شيوعيا قويا، هو الضمانة لوجود الجبهة منظمة نشيطة قوية. مستفيدة من التجارب، متعلمة من الاخطاء لمنع تكرارها.

ثم تحدث  د.عفو اغبارية عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي مؤكداً على ضرورة احداث قفزة تنظيمية في عملنا الحزبي والجبهوي متعهداً أن يعمل سوياً مع سكرتير الجبهة الرفيق وائل خليل، للاعداد لمؤتمر الجبهة المحلية الذي سيعقد في الفترة القريبة.

بعد ذلك لخص الرفيق مريد فريد النقاش متمنياً للسكرتير الجديد للجبهة النجاح في مهامه. متعهداً باسم فرع الحزب الشيوعي تقديم الدعم والعون والمساعدة لكي ينجح الرفيق وائل في مهمتة الحزبية الهامة سكرتيراً لفرع الجبهة.

من جهته شكر الرفيق اعضاء السكرتارية واللجنة المحلية على هذه الثقة متعهداً انه سيعمل وفقاً لمبدأ الإرادة الجماعية بالاستشارة وباتخاذ القرارت وتنفيذها على اكمل وجه ممكن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]