عممت "ناصرتي" بيانًا على وسائل الإعلام ردت من خلاله على تهجم الجبهة في بيانها الأخير والذي نشر اليوم وأتهم كوادر "ناصرتي" بالعربدة. وجاء في رد "ناصرتي": لقد اغاظ شعار ناصرتي "الناصره لكل الناس" جبهة المهزومين، لأن هذا الشعار يمثل الفرق الكبير ما بين علي سلام والتعبان رامز جرايسي ، فهذا الشعار ليس كلام انشاء وانما خارطة طريق يسير بموجبها رئيس البلدية علي سلام أمور المدينة، وعلى اساسها وضعت الخطط والبرامج التي ستنفذها ادارة البلدية لكل الناس، لقد انتهى يا جبهة المنكسرين عهد ناس وناس وبدأ عهد بلديه كل الناس فكما قلنا لكم كلنا اولاد 9 فاكلة (الشريمس والكافيار) ليسوا افضل من اكلي (الرز واللبن ).

خدمة كل البلد 

وأضاف البيان: لقد انتهى عهد تقدم فيه الخدمات البلديه لـ30 بالمئة من اهل البلدية من خلال التلفون و70 بالمئة يمرون دروبا من الالام حتى ينهون مشكلة او يحلون قضية. 

وقال البيان: اما عن الانفلات فمن يا ترى المنفلت اصلا؟! شريف زعبي الذي يصف علي سلام بانه على علاقة مع جابسو ومع الليكود، يتحدث عنها في قناة الميادين ليلطخ اسم الناصرة من خلال وسيلة اعلام يعرف جيدا انها تبث للجماهير العربيه الواسعة من المحيط الى الخليج، بينما يصف سالم شرارة في ذات القناه القوائم التي تخوض معركة الانتخابات في الناصرة بان جميعها قوائم وطنية ولا يستثني الجبهة بل يسميها تحديدا رغم كل ملاحظاتنا عليها في هذا المجال .

مارستم العنف على نشطاء الحركة التقدمية

واضاف: الا يعتبر خطاب جرايسي وسط ناشطيه حينما يخاطبهم "بانكم لا تأتون الى الاجتماع طمعا بالرز واللبن كغيركم " وبهذا اشارة واضحة لمؤيدي قائمة ناصرتي التي تمثل شريحة واسعة من سكان المدينة التي حققت انتصارا مشرفا. الا يعتبر هذا بلطجة خطابية تستخف بالاخر وتحقره؟ ومن هو الاخر؟ ، اليسوا اهل الناصره ابناء المدينة الذين يستحقون الاحترام والاجلال ؟ ثم هل نسيتم تاريخكم العربدي الاسود في التعامل العنيف مع الخصوم والبلطجيه التي مارستموها على نشطاء الحركه التقدمية سنوات الثمانين والضرب بالجنازير".

رمتني بدائها وانسلت

وقال: ان نسيتم فلن تنسوا ناشطكم ابن حي "كفار هحوريش" مطلق النار من باروده صيد على نشطاء لقائمة اخرى (ايها الوطنيون). المثل العربي يقول "رمتني بدائها وانسلت"، لقد مضت قبل شهور معركة انتخابات خاضها علي سلام وناصرتي، هل حدث ان خدش شخص واحد خلال كل فتره الحمله الانتخابيه وحتى اليوم ؟".

وأضاف البيان: نحن في ناصرتي مستمرون في نهجنا ببث المحبه والعيش المشترك في مدينتنا الحبيبه رغم كيدكم وحقدكم، واليوم ومعنا الائتلاف البلدي الواسع نسير في طريق اساسها محبة الناس ومصلحتها . وكلمة اخيرة، هذا المستهزء باهل مدينته والمستخف بكرامات الناس لم يعد مؤهلا لقيادة مدينة الاصالة والعادات الكريمة وسيعرف الناخب النصراوي اي رئيس يريد.

لقراءة بيان جبهة الناصرة، اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]