زرعت الشرطة اليوم 2000 غرسه وشجرة حرجيه في عدد من الحدائق الحديثة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن هذه الفعالية تأتي كمساهمة من الشرطة بتخضير كافة مرافقها ومواقعها ومراكز الشرطة ، وانسجاما مع الخطة الوطنية الشاملة والتي تستهدف تخضير فلسطين بشكل عام ، وبمشاركة فاعلة من قبل مديرية الزراعة في المحافظة " .

وشارك في أعمال والزراعة والتي بدأت منذ ساعات الصباح ، مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح ونائبه الرائد عمر بني منيه والعشرات من الضباط و الصف والأفراد من كافة أقسام الكلية والدورات .

وقال المقدم صباح” أننا ماضون في برامجنا الهادفة للحفاظ على البيئة ، وسيتم زراعة مساحات أخرى خلال الفترة القادمة ، وأشار المقدم صباح إلى أن المساحات الخضراء في الكلية آخذة بالازدياد ، وتتجاوز مساحتها 20 بالمائة من مساحة الكلية الإجمالية والبالغة 90 دونم تقريبا ” .
و من جهته قال المهندس احمد الفارس مدير مديرية الزراعة في المحافظة ان هذا المشروع يأتي ضمن مشروع اكبر لتخضير فلسطين والمستمر منذ أربع سنوات,والممول بالكامل من الحكومة حيث سنقوم بزراعة 50 ألف شجره مابين مثمر وحرجي في أريحا والاغوار .

وعبر الفارس عن سعادته لهذه المبادرة من مؤسسة الشرطة ، وأكد أن مديرية الزراعة ستساهم بشكل كبير بدعم المؤسسات العامة وغيرها في زراعة الأشجار الحرجية والمثمرة ، ولديها خطط وبرامج لزراعة المزيد من الغراس في مواقع أخرى في محافظة أريحا بشكل عام .

و نسق لهذه الاحتفالية فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ، وحضرها مدير الفرع النقيب إياد دراغمة وأيضا المشرف على الحدائق في الكلية الملازم أول فؤاد أبو زهرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]