قام وفد من الحركة الإسلامية في طمره بزيارة مقر عهد الجماهير لتقديم التهنئة للدكتور سهيل ذياب بمناسبة انتخابه رئيسا لبلدية طمره في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية. وقدم الوفد للدكتور سهيل مصحفا ودرعا للتكريم مذكرينه بأنه قد حاز على ثقة الناخب الطمراوي ليقوم بقيادة طمره نحو عملية إصلاح ونهضة شموليين في كافة المجالات والميادين.

كما وتعهدت الحركة الإسلامية أن تساند الإدارة المنتخبة الجديدة في كل خير وأن تقف بوجه كل من يعثر مسيرة عمارة وتنمية بلدنا الحبيب. يذكر أن الحركة الإسلامية قد بدأت فعلا بتقديم النصح والرسائل التي من شأن تطبيقها المساهمة في تحسين الشؤون الطمراوية، وستستنر في ذلك ايمانا منها أن طمره تستحق من أبنائها كل جهد وتضحية.

وتمنت الحركة الإسلامية للدكتور سهيل الخير والسداد، وأن يوفقه الله عز وجل لاختيار البطانة الصالحة، وأن يصوب قراره وييسر له حكمه ليكون حكما راشدا يسعى للأفضل لطمره وأهلها. وتؤكد الحركة الإسلامية أنها نافست في المرحلة الأولى من الانتخابات بندية واحترام، وأنها وبعد فرز النتائج أقرت بها واحترمت كلمة الناخب الطمراوي، وقررت الوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من كلا المرشحين في الإعادة بالمرحلة الثانية، وهي بذلك أعادت الكرة لملعب الناخب ليقول كلمته.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]