كرنفال الطفوله في أم الفحم يشهد إقبالا كبيراً من قبل الأهالي والأطفال، وقد أبدى الكثير من الأهالي إعجابهم بهذه الفكرة الممتازة التي قامت بتوفير الكثير من المصروفات والسفر، خاصة في هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة.
 
وفي حديث مع أحد القائمين على المشروع، عبد الفتاح اغبارية، قال : نحن طلاب جامعات نقوم ببعض الأعمال التي بإمكانها أن تساعدنا كطلاب جامعة من جهة وتسعد وتفيد الناس من جهة أخرى، في السابق كنا نقوم بتنظيم رحلات الى خارج البلدة ولكن في هذه السنة خطرت ببالنا فكرة جديدة، وهي كيف يمكننا ان نوفر على الأهالي بعض المصاريف خاصة في هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة، ولهذا قمنا بالتنسيق مع بعض الشركات المختصة بهذا المجال واستدعينا بعض المهرجين وكذلك الساحر وغيرهم من رجال الاختصاص وبادرنا بإنشاء هذا المشروع مع بعض المخاوف كونها المرة الأولى التي نقوم بها بمثل هذا العمل.

هل واجهتم صعوبات معينة خلال إنشاء هذا العمل ؟ 

نعم كان هناك الكثير من الصعوبات من بينها الحصول على تصاريح معينه من الشرطة والبلدية ومهندسين وشركات تأمين وغيرها من المنظمات المختصة، وكذلك كان هناك بعض الصعوبات المادية وذلك لاستئجار الكثير من الألعاب ودفع بعض الرسوم وكذلك من اجل الحصول على التصاريح المطلوبة.

هل تنوون القيام بمثل هذا المشروع مستقبلا ؟ هذا المشروع كان بمثابة بطاقة دخول لكثير من المشاريع التي ننوي القيام بها مستقبلا ونتمنى ان نوفق للقيام بمثل هذه المشاريع مستقبلا.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]